أخبار جهوية

أزرو إحالة خليفة القائد قصاب على التقاعد مسار وظيفي اتسم بالعطاء والانفتاح على المكونات المجتمعية.

مولاي عبدالله كصاب هو واحد من رجال السلطة الذي يعتبر بمثابة خزان المعلومات الخاصة بحقبة تاريخية لأكثر من ثلاثة عقود بإقليم افران . لايجادل أي أحد انه رجل المهام الصعبة والتي تزامنت مع ظروف قاسية في العمل المتمثلة في إنشاء مشروع تعبئة مياه ابن صميم .

وكان كصاب واحد من أهم جنود الخفاء في رسم عوامل نجاح مهامه. عاش مولاي عبد الله كصاب حدثا صعبا في ولايته الأخيرة التي عين فيها بالمقاطعة الأولى أحداف ظهرت جائحة كورونا وأصبح العمل أكثر تعقيدا إذ كانت المهام ترتكز كثيرا في الحملات التحسيسية للحد من انتشار وباء كوفيد حتى شهر ابريل 2021 تاريخ تعيين القائد الجديد السيد عبدالسلام لعميري الذي أسندت له مسؤولية الباشوية بالنيابة بعد تقاعد السيد الباشا علال الوالي ، مما أدى من جديد إلى نيابة السيد مولاي عبدالله كصاب كقائد بالنيابة بالمقاطعة الأولى أحداف.
وهذا وقد أُسندت للسيد رميس نور الدين خليفة القائد وقائد بالنيابة بالمقاطعة الأولى باحداف وتعيين السيد سعيد البلغيتي خليفة بالمقاطعة الثانية بتيزي مولاي الحسن آزرو في انتظار ما ستؤول إليه الأمور الإدارية بصفة عامة بمدينة آزرو وبصفة خاصة إلى حين معرفة الوضعية النهائية للقائد عبدالسلام لعميري الذي يشغل منصب باشا بالنيابة.
و إلى حدود يومه الاثنين 11 ابريل 2022 الذي أُُعْلِن فيه عن إحالت السيد مولاي عبد الله كصاب على التقاعد ، حيث انهى مساره المهني وهو سعيد بهذا القرار، ذلك لكونه أنهى مهمته بسلك الداخلية من دون أخطاء. وبدورنا نقول له “على سلامتك”، ولن تجد الحرج في الراحة،لكون لك أصدقاء يقدرون الصداقة الحقيقية المفعمة بروح المصداقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى