أخبار جهوية

أزمور: الأمن يعتقل شخصين ويحجز كمية من “القرقوبي” ومشروب الماحية

في اطار العمليات الأمنية الاستباقية للحد من ظاهرة ترويج المخدرات و الاتجار في الاقراص المهلوسة ومسكر ماء الحياة ، تمكنت مصالح الأمن الوطني بمدينة أزمور بداية الأسبوع الماضي من الشهر الجاري ، من ايقاف شخصين، تتراوح اعمارهم ما بين 20 و 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في المخدرات.
وذكر مصدرنا الذي تواصلت معه “جريدة الحوار بريس”، أن عمليات التفتيش المنجزة في اطار هذه القضية مكنت من حجز 25 قرصا مهلوسا، حيث انتقلت عناصر الامن الوطني رفقة الموقوف إلى محل المزود خلال عمليات البحث، ليتم إيقاف الشخص الثاني وبحوزته كمية كبيرة من مسكر ماء الحياة “الماحية” تبلغ 220 لتر معبأة عبر قنينات من سعة 5 لتر.
هذا وقد تم وضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية ،قصد استكمال البحث معهم ،تحت اشراف النيابة العامة المختصة ليتم تقديمهما أمام النيابة العامة بمحكمة الجديدة .
وتجدر الإشارة إلى أن مصالح الأمن الوطني بمدينة أزمور تحت إشراف العميد الإقليمي بأزمور قامت بعدة حملات تمشيطية كانت كلها ناجحة بمختلف شوارع وأحياء وأزقة المدينة والأحياء الشعبية التابعة لها استهدفت مجموعة من الأشخاص، وأسفرت عن اعتقال الخارجين عن القانون وقدمتهم إلى العدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى