أخبار جهوية

إعتقال إثنين من مروجي المخدرات في تازارين إقليم زاكورة وضبط بحوزتهم كمية من المخدرات

بجهد دقيق وبعملية نوعية تمكنت عناصر مركز الترابي للدرك الملكي بتازارين إقليم زاكورة ، تحت اشراف قائد المركز ، من القاء القبط على شخصين من اكبر مروجي المخدرات وبحوزتهم كمية من”الحشيش” وعلمت “الجريدة الحوار بريس ” ان هذه العملية جائت بعد عدة حملات قامت بها عناصر الدرك الملكي بتازارين، اخيرا ،بالمناطق التابعة لها ، افضت الى اعتقال اكبر مروجين للمخدرات بتازارين .

وحسب المصادر نفسها ، فان عملية الايقاف كانت في الساعات الاولى من صبحة يوم الخميس والجمعة 14و15 أبريل 2022 ، بعد رصد تحركاتهم و نصب لهم كمين محكم ، يث تم محاصرتهم وايقافهم ،لكونهم يشكلون خطرا على المواطنين بتازارين والنواحي.

وقد تم اقتياد المعنيين بالأمر إلى مركز الدرك الملكي بتازارين ووضعهما في تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحت إلى حين موعد عرضهما على النيابة العامة بزاكورة.

وقد أحيل الموقوف على النيابة العامة لزاكورة من أجل تعميق البحث معهم في انتظار إحالتهم على القضاء.

وبهذا تكون مصالح الدرك الملكي بتازارين انهت كبوسا ظل يقض لمدة طويلة مضجع الساكنة ، في انتظار ايقاف متهمين أخرين بترويج المخدرات.

وتأتي هذه العملية المذكورة حسب مصدر امني مسؤول ، في إطار الخطة الجديدة للدرك الملكي بتازارين الرامية الى محاربة ترويج المخدرات بشتى انواعها، ووضع حد لما يترتب عن ذلك من جرائم أخرى

وفي الأخير نوجه الشكر لرجال الدرك الملكي بمركز تازارين الذين يقومون بمجهودات جبارة ومداهمات أوكار بائعي السموم داخل تراب قيادة تازارين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى