أخبار جهوية

تنغير: البطولة الجهوية المدرسية للتعليم الابتدائي والمراكز الرياضية.

بقلم : عبد الله موزوني.

نظّمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتنغير، بتعاون مع الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية البطولة الجهوية الخاصة بالتعليم الابتدائي في رياضتي ألعاب القوى وكرة القدم، وذلك يومي السبت 20 ماي 2023 ابتداءً من الساعة التاسعة والنصف صباحا شارك فيها كل من مديرية ميدلت، مديرية تنغير، مديرية الراشيدية،مديرية ورزازات، مديرية زاكورة. من تأطير الاستاذ حمزة اجهبلي ومؤطرين اخرين.

شارك في هذه التظاهرة الرياضية تلاميذ وتلميذات يمثلون مجموعة من المؤسسات التعليمية الابتدائية العمومية والخصوصية. كرة القدم إناث م.م مدارس تغزوت بتنغير و مدرسة بوليلي بالريش  و مدرسة فضراكوم بورزاوات  بالنسبة للذكور م.م البيهقي تنغير و المظرسة المختلطة تنجداد بالراشيدية  ومؤسسة زيز الخصوصية بمدينة الريش و مدرسة السد بورزازات و مدرسة تنسبطة بزاكورة. اضافة الكرة السلة، كرة اليد،العاب القوى.

وفي ختام المنافسات أشرف السيد  مدير مديرية تنغير والوفد المرافق له ورئيس مفوضية الشرطة بتنغير و قائد الملحقة الإدارية الثالثة بتنغير   و ممثلي المدريات على الصعيد الجهوي على توزيع الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية على التلميذات والتلاميذ والفرق الفائزة، وذلك بحضور أعضاء الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، وحكام المنافسات وعدد من أستاذات وأساتذة مادة التربية البدنية ومديري المؤسسات التعليمية المشاركة والأستاذات والأساتذة مدربات ومدربي الفرق المشاركة، وعدد من المنابر الإعلامية وعدد من الآباء والأمهات والضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى