أخبار جهويةمجتمع

الريش: فعاليات الكرة الحديدية بالريش إقليم ميدلت.

الكرة الحديدية بالريش إقليم ميدلت

بقلم: عبد الله موزوني
في إطار أنشطة اللجنة التقنية التابعة لعصبة تافيلالت للكرة الحديدية نظمت دورة تكوينية لفائدة مدراء التقنيين لجمعيات عصبة تافيلالت يومه السبت فاتح يناير 2022 على الساعة العاشرة صباحا بفضاء نادي أمل الريش تحت اشراف المدرب والمؤطر السيد سعيد أحواري و بحضور الكاتب العام لعصبة تافيلالت للكرة الحديدية السيد أمنهو لحسن وبمشاركة الجمعيات التالية نادي أمل الريش، جمعية زيز الريش،جمعية شباب كرامة، جمعية وفاق بني تجيت،جمعية بول بوداهر بني تجيت، جمعية تالسينت، جمعية العهد الجديد تالسينت، جمعية بو مريم، نادي ميدلت، جمغية زايدة، جمعية شباب أطلس ايتزر، جمغية نادي ايتزر، جمغية بومية، جمغية أغبالو.
لقد تشكلت هذه الدورة التكوينية من شقين الشق النظري الذي  تم فيه إبراز مختلف التقنيات التي يجب أن يتسم بها اللاعب الجيد سواء على مستوى الممارسة أو على مستوى تسيير اللعب والشق التطبيقي الذي ابان فيه المستفيدون على رغبة كبيرة في تطبيق التقنيات التي جاء بها هذا التكوين .
لقد كانت اللقاء عموما فرصة لتبادل الآراء وتمكين ممارسي هذه الرياضة من الاحتكاك بذوي الخبرة في هذا الميدان  والإستفادة من الشروحات ذات الطابع العملي التي تفضل به المؤطر والمدرب لهذه الدورة.
في ختام هذه الدورة وزعت شواهد تقديرية لجميع المشاركين . فتحية خاصة لعصبة تافيلالت على هذه المجهودات المبذولة في التكوين والتأطير. والممارسة. مجهودات تنعكس أكيدا على مستوى النتائح وطنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى