أخبار وطنية ودولية

برقية تهنئة مرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد الفطر المبارك السعيد

  • مولاي صاحب الجلالة :

    بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك السعيد ، وفي غمرة من الإيمان والخشوع والفرحة التي يعيشها الشعب المغربي والشعوب الإسلامية قاطبة و بهذه المناسبة السعيدة، يتشرف خديم الأعتاب الشريفة عبدالإله الفحل بن الشرقي المستشار البرلماني ورئيس جماعة سيدي علي بن حمدوش والنائب الأول لرئيس الغرفة الفلاحية ، بتقديم الطاعة والولاء مرفوقة بأزكى التهاني وأطيب الأماني لسدتكم العالية بالله أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة الأعضاء والاطر الادارية والتقنية والعاملين بهذه المؤسسات.

    كما نغتنم هذه الفرصة يا مولاي لنرفع إلى مقامكم العالي بالله، الدعاء لكم بدوام الصحة والسعادة، لتحققوا للمغرب كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار.

    وإننا يا مولاي لجد سعداء لما حققه المغرب من تقدم ورقي في ظل عرشكم المجيد مما جعلنا نشعر بالفخر والإعتزاز وبإشعاع سياستكم الرشيدة وجهود جلالتكم الحميدة والتي تسعون من خلالها الى تحقيق سعادة شعبكم، ورقيه، وازدهاره في كافة المجالات.

    مولاي صاحب الجلالة، بهذه المناسبة السعيدة، نرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير ليبقيكم ذخرا وملاذا للمغرب والمغاربة لأمن الوطن ووحدته واستقراره، وأن يقر عينكم بولي العهد سمو الأمير الجليل مولاي الحسن، وشقيقكم صاحب السمو الملكي المولى رشيد وبسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة، وأعاد الله عليكم أمثال هذه المناسبة باليمن والسعادة، إنه سميع مجيب ..

    والسلام على المقام العالي بالله

    إمضاء خديم الأعتاب الشريفة

    عبدالإله الفحل بن الشرقي

    حرر بجماعة بسيدي علي بن حمدوش يوم: 01 ماي 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى