أخبار جهوية

توقيف ستة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

أوقفت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية في عملية أمنية، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. خلال الفترة الممتدة ما بين يوم الخميس والسبت 23 و25 يونيو الجاري. ستة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 32 و46 سنة. للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

ستة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 32 و46 سنة. للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.
ستة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 32 و46 سنة. للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه بهم الستة في كل من مدينة أرفود، والريصاني، وبوذنيب المركز، وهم في حالة تلبس.

 

وكان المشتبه بهم على أهبة التحضير، لتنفيذ عملية لتهريب المخدرات على متن ثلاثة سيارات، إحداها رباعية الدفع.

 

وأسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية من قبل العناصر الأمنية، عن تحديد المكان الذي وضعت فيه شحنة مخدر الشيرا.

 

وتم العثور خلال هذه العملية الأمنية، على الشحنة مخبأة بمنطقة جبلية بالجماعة القروية “عرب الصباح زيز”. على بعد 10 كيلومترات من مدينة الريصاني، ويبلغ مجموع وزنها 850 كيلوغراما ملفوفة في 34 رزمة.

 

وتم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى