الرئيسية

أزرو ..كرنفال تجسيدي لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة.. ملحمة مخلدة في الذاكرة الحية للمملكة احتفال بطعم الوطن .

اليوم 6 نونبر 2022 يختلف طعم الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء بمدينة أزرو كما هو الشأن في المناطق المغربية بربوع المملكة، وقد عاين طاقم الحوار بريس والحوار الاجتماعي هذا الحدث وهذه الفرحة في هذه المناسبة الوطنية العزيزة من مدينة أزرو.


واليوم جميع مكونات المجتمع المدني و المجلس الجماعي أزرو وبتنسيق مع السلطة المحلية والسلطات الأمنية والقوات المساعدة والوقاية المدنية وبمشاركة ساكنة المدينة الذين ابلوا البلاء الحسن في تنظيم كرنفال بطعم الوطن .

وأكد مختلف المتدخلين، خلال هذا النشاط، على التعبئة الراسخة والأكيدة للمغاربة قاطبة من أجل الدفاع عن الوحدة الترابية للمغرب، مجددين التزامهم بالمساهمة سويا في الجهود التي يقوم بها المغرب، تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على درب التقدم والازدهار.
برنامج الاحتفال امتد مساء اليوم الأحد من الساعة الثالثة بعد الزوال بتحية العلم الوطني ، ثم الانطلاق في مسيرة جمعوية و تلاميذية تجسد حدث المسيرة الخضراء المظفرة .
المسيرة انطلقت من ساحة 20 فبراير ، وقد جابت مسالك الدوار في شكل كرنفال بطعم الوطن ، وهي تردد الأناشيد ، وتحمل الأعلام الوطنية ، ولوحات فنية من اعداد المتعلمين والاطر التربوية والرياضية وإشراف من أساتذتهم.وكذلك قدماء المشاركين في المسيرة الخضراء .
عاش المغرب وعاشت الصحراء في ظل ملكنا صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله معززة مكرمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى