أخبار جهوية

حفل تكريم متقاعدي المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة برسم سنتي 2020 و2021

سيدي بنور/ محمد تريتر

مساء يوم الاربعاء 30 مارس 2022 نظم المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة حفلا تكريميا على شرف 27 متقاعدا من بينهم 6 نساء برسم سنتي 2020 و 2021 وذلك بمقر نادي جمعية الاعمال الاجتماعية لمستخدمي المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة بالجديدة.
تم هذا الحفل تحت رئاسة السيد عبد الرحمان نايلي مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة وبحضور رؤساء الاقسام واعضاء المكتب المسير لجمعية الأعمال الاجتماعية وممثلي الشركاء الاجتماعيين والمستخدمين النشطاء والمتقاعدون.
وفي كلمة للسيد المدير، الذي يولي لمستخدمي واطر المكتب الجهوي كل الحب والتقدير ويبدل قصارى جهده لخلق مناخ عمل تسوده الحيوية والجدية والمحبة، وتوظيف كل الامكانيات المتاحة للرفع من مستوى الخدمات الاجتماعية لفائدة اسرة المكتب الجهوي متقاعدون ونشطاء، حيث نوه فيها بالمجهودات وحسن السلوك والانضباط التي يتحلى بها المستخدمون والاطر طيلة رحلتهم المهنية ومزاولتهم لمهامهم.
ثم تلتها كلمة لرئيس جمعية الاعمال الاجتماعية لمستخدمي المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة حيث رحب فيها بجميع الحاضرين، ومر فيها على المجهودات التي تبدلها الجمعية لتحسين جودة الخدمات وتوسيعها، والسهر على لياقة وجمالية المرافق، كما اكد بان خدمات الجمعية ومرافقها فهي لكل المستخدمين النشطاء و المتقاعدين.
وفي ختام هذا الحفل العائلي تم توزيع جوائز رمزية على المتقاعدات والمتقاعدين، قدمت لهم من طرف السيد المدير و المسؤولين والشركاء الاجتماعيين و المسؤولين على تدبير الاعمال الاجتماعية، وهي جوائز قليلة في حجمها لكنها كبيرة في دلالتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى