أخبار جهوية

ساكنة حي التاج أحداف أزرو توجه رسالة إلى عامل اقليم افران

بواسطة هشام قريشي ، عبد اللطيف وغياطي، محمد هلالي.
سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتأييد.
وبعد :
سيدي العامل المحترم نتقدم برسالتنا هذه ونحن كلنا أمل ، بأن تعيرها نصيبا من إهتماماتكم كالعادة ، وهذا هو المعهود في سيادتكم، لحل جميع أو جل مشاكل الإقليم.
سيدي العامل المحترم نشكو نحن سكان حي التاج أحداف-أزرو-من عدم إستكتمال مشروع تهيئة الحي لمدة تتراوح أكثر من ستة (6) أشهر ولا نعلم لماذا ؟ نفد صبر الساكنة من الإنتضار، ومن الوعود الكاذبة لبعض المسؤولين حول الوقت القريب لإستمرار هذا الإصلاح .
فلابد أن أخبركم سيدي العامل، أن الأشغال المنجزة بالحي إلى حد الأن لا ترقى إلى تطلعات الساكنة حيت أبانت المقاولة التي كانت تنجز الأشغال عن ضعف كبير في تطبيق كناش التحملات على أرض الواقع وشكوك في جودة المواد المعتمدة.
كيف نتعايش الأن مع هده الأتربة والغبار والأزبال ومستنقعات المياه والروائح الكريهة ووووووو……..؟
نحن نؤمن بالإصلاح بعيدين كل البعد عن الفوضى ، و متمسكين بحقنا في تقصي حقائق هذا المشروع الموقوف على صعوبة إنجازه ، وكل الاختلالات التي شملت الاصلاحات.
فلابد من حلول مستعجلة والتواصل مع ساكنة الحي ، لتقديم ماذا سينجز بهدا الحي ؟ وترجمة معاناتها و المشاكل المرتبطة بالمشروع.
ولدينا امل كبيبر فيكم سيدي بإيفاذ لجنة في أقرب وقت للوقوف على جميع الأشغال المنجزة وماذا مطابقتها للكناش التحملات ورفع الضرر و إنصاف سكان حي التاج وإعطائهم فرصة العيش والتعايش السلمي.
وفي حين جوابكم تقبلوا سيدي فائق التقدير والاحترام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى