أخبار جهوية

فتاة عشرينية تتعرض للسرقة امام مسجد محمد السادس بسلا الجديدة

تعرضت فتاة عشرينية للسرقة حوالي الساعة 00:10 من مساء اليوم على مستوى الشارع المؤدي الى إقامة الرويحيين وبالقرب من مسجد محمد السادس بسلا الجديدة .

وحسب ما توصلت به الجريدة من شهود عاينوا السرقة ومن الضحية نفسها فقد تم الترصد لها على مستوى الشارع المؤدي الى إقامة الرويحيين وبينما هي مارة بنفس الشارع و تتحدث بالهاتف مرت امامها دراجة نارية يركبها مساعد السارق فيما تتبعها السارق على قدميه ليعمد على الإنقضاض عليها وأخد هاتفها بالقوة وتحت التهديد بتشويه وجهها وبعد ذلك هرول باتجاه مساعده الذي ينتظره على الدراجة النارية والفرار من مكان السرقة.

 فتاة عشرينية تتعرض للسرقة امام مسجد محمد السادس بسلا الجديدة
صورة تعبيرية :فتاة عشرينية تتعرض للسرقة امام مسجد محمد السادس بسلا الجديدة

وبعد صراخ الفتاة حاول بعض المارة اللحاق بالسارقين الذين تبين أنهم كانو أربعة أشخاص بدراجتين ناريتين الا ان محاولاتهم بائت بالفشل نتيجة توفر السارقين على دراجات نارية سريعة .

وقد توجهت الضحية بعد ذلك لمركز المداومة بسلا الجديدة حيث ثم الاستماع اليها وتحرير محضر في النازلة مع الادلاء بالرقم التسلسلي للهاتف .

وقد أفاد مصدر امني ان عناصر الشرطة قامت بحملة في منطقة السرقة بعد التوصل من احد المواطنين باخبارية عن هاته السرقة نفسها على الرقم المحدث للشكايات الا انها لم تعثر على السارقين .

وحسب بعض المصادر فقد انتشرت مؤخرا على مستوى سلا الجديدة مثل هاته السرقات باستعمال الدراجات النارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى