أخبار جهويةالرئيسية

اقليم افران -محاولة فاشلة لإختطاف فتاة قاصر

#تيمحضيت اقليم افران /محاولة اختطاف فتاة قاصر باءت بالفشل بعد تدخل قائد المنطقة والقبض على الجناة أمام الثانوية التأهيلية تيمحضيت.

علمت جريدة الحوار بريس والحوار الاجتماعي من مصادر مطلعة ،محاولة اختطاف لتلميذة من أمام الثانوية التأهيلية التي تدرس بها بتيمحضيت اقليم افران مساء اليوم 14 فبراير 2022 حوالي الساعة الثالثة ، هذه العملية التي كللت بالفشل .

وحسب نفس المصادر فقد تم ابلاغ أحد حراس الامن بالمؤسسة لقائد تيمحضيت بجولان سيارة خفيفة مشبوهة (سيتروين )تحمل صفيحة تابعة لمنطقة الدار البيضاء بجانب المؤسسة ، ليتم مراقبتها عن بعد لمدة ساعتين تقريبا وبعد وصول الفتاة القاصر للالتحاق بالمؤسسة اختطفها شابين ينحدران من الدار البيضاء (27 سنة و30 سنة ) بالقوة داخل سيارتهم وانطلاقا بسرعة، وقد سارع القائد بمحاصرتهم بسيارته مع عدد من المارة وفتحوا باب السيارة بالقوة، وأنقذوا الفتاة وتمت محاصرتهم إلى حين حضور عناصر الدرك الملكي التي قامت باعتقال الشابين ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمكناس، واتخاذ الإجراءات القانونية. التدخل لقي استحسان الساكنة المحلية وخاصة عائلة التلميذة التي كادت أن تفقد فلدت كبدها. سنعود للموضوع بتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى