أخبار جهوية

ملتقى أبطال واد نون للفول كونتاكت و الكيغ بوكسينغ بكلميم

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المواي طاي الصفاة والرياضات المماثلة وبتنسيق مع الجمعيات بجهة كلميم وادنون والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والسلطات المحلية نظمت جمعية النجم الأحمر ݣلميم يومه الأحد 26 يونيو 2022 بالقاعة المغطاة بمدينة كلميم ملتقى أبطال واد نون للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ بمشاركة جمعيات ينتمون إلى عصبة الصحراء للجهات الثلاث.

ملتقى أبطال واد نون للفول كونتاكت و الكيغ بوكسينغ بكلميم

مرت الأجواء تنظيميا على احسن ما يرام من الناحية الفنية والتنافسية بين جميع المتبارين كما تابع الحضور الجماهيري جميع اطوار المباريات بكل تشجيع وحماس كما إستحسن جميع المشاركين والحاضرين بالتنظيم المحكم والإنظباط الذي إلتزم به الجميع.

كما عرفت مشاركة العديد من الجمعيات بالصحراء المغربية الذين تحملو عن عناء الطريق و الذي كان هدفهم الأسمى هو الغيرة على رياضة الكيغ بوكسينغ و الرقي بها إلى أعلى المستويات.

لقيت الجمعية المنظمة جمعية النجم الأحمر و على رأسها الأستاذ عبد الله قنداز الذي كان في مستوى الحدث و المعروف بكرمه و جوده و البصمة الكبيرة التي قدمها و مازال يقدمها في هذه الرياضة النبيلة.
المنابر الإعلامية كانت هي الأهرى حاضرة بقوة لتغطية هذا الملتقى بكلميم من الجرائد الإلكترونية (الحوار بريس ) و قناة العيون الجهوية و إدارة القاعة المغطاة على راسها السيدة المديرة نورة النواصري و الطاقم التحكيمي على راسه الاستادة أمينة.

ليختتم الملتقى بتوزيع الميداليات للأبطال المشاركين من جميع الفئات و البلدان الجنوبية و تكريمات شملت مديرة القاعة المغطاة و المشرفة على الطاقم التحكيمي امينة.

كلميم
الحوار بريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى