أخبار جهوية

هجوم بالسيوف على تاجر لمواد العلف بسوق جمعة الحوزية

توصلت إدارة جريدة الحوار بريس من مصادر قريبة ” لعائلة ” السيد الصابر بنور الذي تعرض لهجوم عنيف من طرف عصابة إجرامية مكونة من خمس أشخاص مدججة بالسيوف، صباح يوم الجمعة 24 يونيو 2022 بالسوق الأسبوعي المحلي جمعة الحوزية التابعة ترابيا لعمالة إقليم الجديدة .

وأكد المصدر أن العصابة قامت بالهجوم على الضحية بالرفس والضرب عبر السيوف والهراوات دون سبب يدكر أمام المرتفقين وتجار السوق، حيث نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة عبر سيارة الإسعاف لتلقي الإسعافات الأولية.
كما أضاف المصر أنه وبعد وقوع الحادثة لدوا المجرمين بالفرار ، وإلى وقت كتابة هذه السطور مازالوا طالقين أحرار يتجولون، حيث وجهت عائلة الضحية نداءا عاجلا للسلطات المحلية والدرك الملكي للتحرك بإلقاء القبض على المجرمين و فتح تحقيق معمق في النازلة وتقديمهم أمام العدالة وذلك لرد الاعتبار للضحية البريئ.
وفي شهادة أخرى لأحد أصدقاء الضحية الذي قال فيها: إن مثل هذه الجريمة الخطيره التي شهدها السوق الأسبوعي المحلي “جمعة الحوزية” لا يمكن وصفها الا بالصادمة وغير المسبوقة، وهو رد فعل طبيعي على الحسد من طرف بعض التجار مقارنة مع المعاملة الطيبة التي يمتاز بها السيد الصابر بنور بين زبنائه في المجال التجاري والعلاقات .
.
وتجدر الإشارة إلى أن الضحية مازال يرقض بقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة لكونه يعاني من ألم شديد في الرأس من خلال الإصابة الخطيرة لجمجمته والتي ستحتاج لعملية جراحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى