أخبار جهوية

جثة هامدة لشاب تستنفر الأمن بمراكش  .

علمنا من مصادر مطلعة أنه تم قبل قليل من يومه الإثنين 29 ماي الجاري، العثور على شاب جثة هامدة داخل منزل أسرته الكائن بدرب الكبص بسيدي يوسف بن علي بمراكش.

ووفق المعطيات المتوفرة في الموضوع ، فقد تم اكتشاف جثة الهالك البالغ من العمر قيد حياته 27 سنة، والذي كان يعاني من اضطرابات نفسية، بعد انبعاث رائحة كريهة من الغرفة حيث كان يقيم في منزل أسرته.

 

واستنادا للمعطيات ذاتها، فإن الأسرة كانت تخصص جزء من المنزل (غرفة-مطبخ-حمام) للهالك، الذي كان يقيم معزولا عن أسرته بسبب عدوانيته، غير أنه كان يظهر بين الفينة والأخرى، قبل أن يختفي عن الأنظار منذ أربعة أيام.

 

وبحسب ذات المعطيات فإن اختفاء المعني بالأمر، على غير عادته، أثار شكوك أسرته مما دفع والده إلى التوجه نحو مكان إقامته للإطمئنان عليه، قبل أن يصطدم برائحة كريهة تنبعث من المكان، ليقوم بإخبار قائد الملحقة الإدارية الوسطى بسيدي يوسف بن علي، وتم بتنسيق مع المصالح الأمنية اقتحام المنزل من طرف الوقاية المدنية، ليتم العثور على المعني بالأمر جثة هامدة.

 

وفور علمها بالواقعة، انتقلت إلى عين المكان السلطة المحلية، والمصالح الأمنية لمعاينة الجثة قبل نقلها صوب مستودع الأموات، بالموازاة مع فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى