جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

توفيق المغربي مغني راي من طينة الكبار أصدر أغنية جديدة بعنوان ” عندي بروبليم ”

 

عبدالعالي بوعرفي - الحوار بريس

أصدر الفنان المتألق صاحب الصوت الدافئ مغني الراي ابن مدينة جرسيف توفيق المغربي أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب بعنوان ” عندي بروبليم ”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”  .وهي  من كلماته وألحانه ومن توزيع استوديو يونس السعيدي بجرسيف ومن إخراج وتصوير ومونتاج ياسين بن رمضان.

ولقد لقيت هذه الأغنية استحسان الجمهور والمتتبعين ، حيث بصم توفيق المغربي من خلالها عن أداء رائع وإحساس كبير، ذكرنا بعمالقة الراي sentimental المرحوم حسني والفنان نصرو .

وجدير بالذكر فتوفيق المغربي  أحب فن الراي مند نعومة أظافره حيث كان يستمع لهذا النوع الغنائي وشارك في العديد من الاحتفالات ،وتمكن من أداء أغاني العمالقة كحسني ونصرو وغيرهم ، ونال بأدائه المرهف وصوته الدافئ إعجاب المتبعين وتنبأ له الجميع بمستقبل زاهر في الميدان الفني ،وكجميع الفنانين اعترضت طريقه العديد من المشاكل لكنه استطاع التغلب عليها والاستمرار في درب الراي بإمكاناته الخاصة دون دعم يذكر فقط عائلته التي شجعته وكانت سنده الوحيد، فأصدر أغنية ” عندي بروبليم ”  التي يمكن اعتبارها نقطة تحول في مسار هذا الفنان الشاب الذي ينتظره مستقبل زاهر حيث يسعى توفيق المغربي جاهدا لبصم الساحة الفنية باسلوب خاص به يميزه عن باقي الفنانين.

وفي حديث المغني توفيق المغربي مع الحوار بريس أكد انه يكتب أغانيه ويلحنها بمفرده ، إصراره على التميّز فيما يؤديه، جلب له الأنظار حيث يقول إنّ الأصدقاء أُعجبوا بأعماله وشجعوه على الاستمرار في مساره. مضيفا انه كشاب طموح يتنمنى أن تعجب أغانيه الجمهور وأن يكسب ثقتهم في اللون الغنائي الذي اختاره، ولهذا فهو يعمل يومياً من أجل تقديم أغاني تطرب آذان عشاق فنه. ،رغم المشاكل والمعيقات التي يواجهها.

وبدورنا نتمنى لابن مدينة جرسيف توفيق المغربي التألق في هذا النوع الغنائي الذي اختاره وهذا ليس عليه بعزيز نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث