aa13

حل السيد وزير العدل صباح يوم الجمعة 15 يناير2021 بمدينة الريش رفقة السيد والي جهة درعة تافيلالت والسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت والسادة المسؤولين القضائيين والإداريين والسادة مديري الإدارة المركزية للوزارة والسيد النقيب والسادة ممثلي المهن القضائية وعدد من الفعاليات بالإقليم ورؤساء الجماعات الترابية ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية ، حيث أشرف والوفد العام المرافق له على مراسم تدشين البناية الجديدة: المركز القضائي بالريش الذي يمثل تحفة معمارية وصرحا قضائيا سيعزز خدمة القرب.
وهو مركز تم تشييده بمواصفات متميزة وتجهيزه بكافة الوسائل الضرورية لعمل السادة المسؤولين القضائيين والإداريين الكفيلة بحسن استقبال المرتفقين في أحسن الظروف، خاصة أنه سيتم الحصول على وثيقة السجل العدلي مستقبلا بهذا المركز دون تكبد عناء السفر إلى المحكمة الابتدائية بميدلت لسحب هذه الوثيقة.
تجدر الإشارة إلى أن مركز الريش أصبح يضم المراكز التي تم إغلاقها بقرار وزاري وهي كالتالي : كرامة، أموكر و أتربات و إملشيل .
هذه المعلمة الجديدة العصرية والحديثة بمواصفات عالية تنضاف إلى المعالم التي تزخر بها مدينة الريش حيث تأمل ساكنة الريش والنواحي أن تصبح في المستقبل محكمة ابتدائية.

1000 حرف متبقي