جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

بلاغ: إذاعة أصوات تطلق أسبوعا للتبرع بالدم من 18 إلى 22 دجنبر أمام مقر الإذاعة وفي كل أنحاء المغرب

بقلم: يونس الشيخ
سعيا منها للمساهمة في تعزيز ثقافة التبرع بالدم في بلادنا، ووعيا بأهمية دور وسائل الإعلام في التوعية والتحسيس وتشجيع العطاء الإنساني، تنظم إذاعة "أصوات" بشراكة مع المركز الوطني لتحاقن الدم "أسبوع التبرع بالدم" بمختلف المناطق المغربية، وخاصة منها الجهات التي تعرف خصاصا في هذه المادة الحيوية، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 18 إلى الجمعة 22 دجنبر 2017.
     وترفع هذه الحملة التي سيتوزع خلالها فريق أسرة أصوات على نقط مختلفة للتبرع في العاصمة الاقتصادية على مدى أسبوع، رهان تحقيق رقم 10.000 متبرع خلال الأيام الخمسة بمختلف ربوع المملكة، وخاصة بمناطق الدار البيضاء/ المحمدية/ سطات، الرباط/ سلا/ القنيطرة، فاس، مراكش، طنجة/ تطوان، وجدة، أكادير، مكناس، بني ملال، العيون، النالظور/ الحسيمة، الجديدة، آسفي، الراشيدية، العرائش، بنسليمان وورزازات.
    وبالمناسبة تعمل أصوات على إنتاج أغنية حول التبرع بالدم كسلوك إنساني نبيل، يشارك في أدائها عدد من نجوم الأغنية المغربية، كما تقدم الإذاعة باقة من البرامج والوصلات الخاصة، يشارك فيها أطباء ومتخصصون في المجال ومسؤولي مراكز التبرع وبنوك الدم، إضافة إلى متبرعين منتظمين وجمعيات عاملة وأخرى مهتمة بهذا المجال، كما يقدم صحافيون ومنشطون برامج مباشرة من مواقع خارجية بكل من الدار البيضاء والرباط، تنضاف إلى فقرات يشارك فيها صحافيون ومستمعون متبرعون من مراكز ومواقع قوافل للتبرع بالدم بعديد المدن المغربية.
                                                  إدارة أصوات
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 يجب إقناع الناس ليتبرعوامبارك بنخدة مبارك 2017-12-17 22:14
شكرا للصحفي حسن الحاتمي على مجهوداته الجبارة في سبيل نشر المعلومات.
لكن علينا وعليكم ان نبين للمتبرعبن بأن الدم لايباع ولايسترى وان مايؤدى للدم هو ثمن الصيانة والمحافظة عليه. والتحليلات التي تخصه. ولكن الكثير من الناس لايغهمون ذلك.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث