جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

أزمور: حفل تكريم في حق شعراء وكتاب أزموريين

بعدسة: إبراهيم الكميري

 تحت شعار "أزمور تحتفي بكتابها" نظمت اللجنة الثقافية لفرع حزب الاتحاد الاشتراكي بمدينة أزمور حفل تكريم لمجموعة الشعراء والكتاب أبناء مدينة ازمور يوم السبت 9 يونيو 2018 ابتداء من الساعة 10 ليلا،بقاعة بلدية أزمور، بحضور فعاليات جمعوية وإعلامية وأطر تربوية بالإضافة إلى 25 مشارك من المكرمين، في مجالات معرفية مختلفة من الفلسفة، والفكر، والتاريخ، والنقد، والقصة، والرواية، والشعر، والزجل، والمسرح، والموسيقى والسينما ........
 افتتح الحفل التكريمي بكلمة اللجنة التنظمية تحت إشراف الأستاذ عبد اللطيف البيدوري صاحب المبادرة الذي عبر في كلمته أكد من خلالها أن حفل التكريم هو حفل وفاء و عرفان والاعتراف بالجميل في حق المكرمين الذين منهم من أفنى حياته خدمة لمدينة أزمور ولأبنائها ومنهم من لا زال يواصل مشواره الثقافي والمعرفي . 
حيث عبر العديد من الحاضرين عن المبادرة الجميلة التي اتخدتها اللجنة المنظمة لإنجاح هذا الحفل الذي استمتع به الحاضورن وذلك بفسح المجال في حق المكرمين بمدينة أزمور عبر شهادات وتنوين اتجاه المكرمين أبناء المدينة.
كما عبر الجميع عن سعادتهم بهذه الالتفاتة الطيبة بسرور كبيرة بتواجدهم بهذه الليلة الطيبة بمدينة أزمور بين الاساتذة المثقفين .
وقبل اختتام الحفل انطلقت عملية توزيع شهادات التكريم لفائدة المكرمين ليختتم الحفل بأخذ صورة تذكارية جماعية مع  جميع المكرمين واللجنة المنظمة والضيوف. 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث