جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

والي جهة بني ملال خنيفرة يشرف اليوم على تقديم باشا مدينة قصبة تادلة

بقلم: أحمد بونو قصبة تادلة

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية القاضية باتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، وذلك من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية بهذه الهيئة، وفي إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية الخاصة بهيئة رجال السلطة بتاريخ 22 يونيو 2018 ، أشرف السيد محمد دردوري والي جهة بني ملال-خنيفرة، وعامل اقليم بني ملال ، يوم السبت 7 يوليوز 2018  على الساعة الحادي عشرة صباحا بقاعة اجتماعات الجماعة الترابية لمدينة قصبة تادلة على تقديم الباشا الجديد بمدينة قصبة تادلة السيد عبد الرحيم بنعروف ، خلفا للسيد الباشا القديم محمد شفوق المحال على التقاعد .
  وللتذكير فالسيد الباشا الجديد ( عبد الرحيم بنعروف ) لمدينة قصبة تادلة ، كان يشغل منصب رئيس الدائرة الحضرية الثانية بعمالة اقليم وادي الذهب  قبل هذه الحركة الانتقالية .
وبهذه المناسبة ، تقدم السيد الوالي  بكلمة عبر فيها عن التعاون مع كل مكونات الجماعة الترابية المحلية ، وتنزيل كل المشاريع المبرمجة مع الشركاء وباقي المتدخلين ، ( محطة المعالجة للمياه العديمة ، تهيئة جنبات ام الربيع ، التفكير في فضاء آخر للسوق الاسبوعي ، اعطاء الانطلاقة للمنطقة الصناعية ، ... ) .
 كما أكد السيد الوالي – خلال كلمته – بجمالية وجاهزية المركب التجاري  الذي سيضم الباعة الجائلين بالمدينة ، مثنيا على مجهودات وكفاءة السيد الباشا السابق محمد شفوق .
وطلب السيد الوالي من الجميع أن يضاعفوا المجهودات خدمة لهذا الوطن العزيز وللمواطنين تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصرة الله وايده.
وفي الختام ، تمت إقامة حفل شاي على شرف كل الحاضرين .
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث