جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

ناديي الدفاع الحسني الجديدي وازما مازكان لألعاب القوى يشرفون الجديدة في الملتقى الفيدرالي الثاني للصغار والفتيان

بقلم: إبراهيم الزراري
عاشت مدينة الجديدة يوم الاحد 24 فبراير الجاري عرسا رياضيا في العاب القوى بإحتضان حلبة ملعب العبدي للبطولة الفيدرالية الثانية لفءتي الصغار والفتيان، وشارك فيها حوالي 103 نادي وجمعية رياضية بمجموع عداءين وعداءات بلغ 500 .
وفي أبرز النتاءج المحققة بأغلب المسابقات ذكورا واناثا تنوعت الأندية التي صعد عداؤها منصة التتويج ، بحيث انه وفي مثل هذه المنافسات لهذه الفئة تبرز الأندية الصغيرة المعروفة بإشتغالها في تكوين الناشءة والتي حققت نتائج جيدة ، وبخصوص أندية إقليم الجديدة (منظمة هذا العرس ) تألق ناديي الدفاع الحسني الجديدي لألعاب القوى في صنف الصغيرات بإحراز البطلة سمية حميش المرتبة الأولى في مسابقة 250 متر حواجز وكذالك المرتبة الأولى في مسابقة رمي الجلة صغيرات بواسطة البطلة نسمة الساطوري. اما النادي الآخر الذي تأهل عداؤوه لهذا الملتقى فهو الجمعية الرياضية ازما مزكان لألعاب القوى والذي شارك أربعة من عداءيه وصعدت لمنصة التتويج البطلة سارة بوسلهام في مسابقة 100متر مستوية بحلولها ثالثة.
تبقى الاشارة فقط أن السيد محمد الكروج عامل إقليم الجديدة شرف المنظمين لهذا السباق الفيدرالي الوطني بالحضور ومتابعة التنافس وأشرف على تسليم بعض الميداليات والشواهد على المتفوقين وهي بادرة إستحسنها مسؤولوا الأندية الحاضرة لمدينة الجديدة واثنوا على التنظيم الجيد والمحكم لمختلف أطوار المسابقات.
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث