جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

تكريم الفنان هشام بهلول في حفل فني متميز بآزمور

بقلم: إبراهيم الزراري
احتضنت قاعة المركب الثقافي عبدالله العروي يوم السبت 16نونبر 2019 أمسية فنية متميزة نظمتها الجمعية المغربية للصحافيين الفنانين وبشراكة مع جمعية التواصل الإعلامي الإلكتروني بازمور ومع المديرية الإقليمية للثقافة وجماعتي ازمور والحوزية وكذلك بمساهمة الجمعية الإقليمية لرعاية الشؤون الثقافية ، حضرها ثلة من المدعوين الرسميين والمهتمين بالشأن الثقافي الفني ،منهم رئيس المجلس الجماعي لازمور ومدير المديرية الإقليمية للثقافة ورئيس مفوضية الأمن بآزمور ومسؤولي السلطة المحلية وبعض ممثلي المجتمع المدني وممثلي فروع الأحزاب  المحلية ورجال الإعلام...
الحفل استهل بتقديم وصلة موسيقية لمجموعة جمعية أزاما للموسيقى الأندلسية برءاسة عثمان بخات ،وهي الفرقة التي رافقت أيقونة ازمور في الملحون المنشدة شيماء الرداف، التي خلقت حماس الحاضرين وصفقوا معها في القطع المتميزة التي أدتها ومنها: "الحرم يا رسول الله " وقطع اخرى في مدح خير البرية. كما كان الزجل حضور في الامسية من خلال الزجال عبدالاله المتوكل. 
أما أهم لحضات الأمسية فكانت هي لحظة تكريم الفنان المتألق هشام بهلول والاحتفاء به من خلال تقديم عدة هدايا وبورتريهات عربون محبة وتقدير لعطاءاته الفنية. 
 بقيت الإشارة فقط ان الحفل نشطه وقدم فقراته المتنوعة المخضرم الأستاذ الحاج محمد الرداف القيدوم الجمعوي بآزمور.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث