جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

جمعية السلامنة للتنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية تلتفت لأبناء العالم القروي من خلال خرجة ترفيهية

في إطار التنسيق مع عدة جمعيات محلية وجهوية وتنزيلا لبرنامجها السنوي ستنظم جمعية السلامنة للتنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية يوم ترفيهي لفائدة شباب دوار السلامنة بجماعة اشتوكة حيث ستنطلق الرحلة التنشيطية-الثقافية من اشتوكة صبيحة الاحد إنطلاقا من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى مركز اولاد ساعد بجماعة مولاي عبدالله في يوم متنوع من الانشطة الترفيهية. 
 الخرجة الترفيهية منظمة تحت شعار " حب الوطن والملك" ستنفذ بتنسيق مع جمعية السعادة للتظامن مع المرضى والأشخاص في وضعية صعبة بجهة الدار البيضاء سطات وكذالك بتنسيق مع منظمة الطلائع أطفال المغرب فرع الجديدة...
جدير بالذكر أن الجمعية صاحبة النشاط هي حديثة العهد ولم تمر سنة على تأسيسها وتشتغل وفق امكانياتها مع أبناء العالم القروي ، وقد صرح رئيسها في كلمة مقتضبة ان الهدف من الخرجة الاستطلاعية هو إعطاء فرصة لأبناء الدوار وجماعة اشتوكة بصفة عامة للخروج من الفضاء القروي والترفيه عن النفس وغرس القيم الوطنية  في إطار الارتباط بحب الوطن والملك.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 الرحلات تكوين لشخصية الطفل.مبارك بنخدة 2019-12-07 19:40
هذه هي الجمعيات الفاعلة التي تكونت وبدات العمل ولا تنتظرا الدعم لتعيش به بل تعتمد على امكانياتها الذاتية.شطرا للمنظمين.على تضحياتهم.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث