جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

أخلاقيات السلامة البحرية على متن مراكب الصيد البحري".. عنوان ندوة علمية من تنظيم معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون..

مراسلة احمد حضري .
تماشيا مع استراتيجيه السنوية، نظم معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون بشراكة مع مندوبية الصيد البحري والوكالة الوطنية للموانئ، اليوم الجمعة بمدينة المرسى، ندوة علمية حول "أخلاقيات السلامة البحرية على متن مراكب الصيد البحري"..
مولاي اسماعيل الخبير، مدير معهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعيون، في تصريح لـ "صحراء جورنال"، أكد أن إشكالية السلامة البحرية مطروحة بشدة، ومن الضروري محاولة معالجتها من جميع الجوانب، من خلال التحسيس بأخلاقيات السلامة البحرية، باعتبارها شكلا من أشكال الأخلاقيات التطبيقية، التي تدرس المبادئ الأخلاقية و المشاكل، التي تنتج عن سلوكيات، تميل إلى تعريض البحارة إلى. الحوادث القاتلة، وذلك من خلال تطبيق مجموعة من الشروط والضوابط الإلزامية، التي تضمن السلامة القصوى في المراكب، واستغلال المعرفة المعيارية، والموثوقية في ضبط أساليب السلامة بكفاءة مهنية..
جدول أعمال الندوة تضمن، ثلاثة عروض، أولها عرض حول، "إلزامية تطبيق مبادئ السلامة البحرية على متن مراكب الصيد”، فيما سيقارب العرض الثاني “مسؤوليات ربابنة المراكب في تدبير السلامة على مراكب الصيد”، وستطرق العرض الآخير ل “أخلاقيات السلامة البحرية على مراكب الصيد”.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث