جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

الجولة 14 من الدوري الوطني: تواضع الفرق الدكالية أمام الفرق الرباطية.

بقلم/ زياتي المصطفى
سجلت الجولة 14 من دوري اتصالات المغرب تواضع ممثلي كرة القدم الدكالية، كل من فريق الدفاع الحسني الجديدي و كذا فريق نهضة الزمامرة  و حصدا هزيمتين غير متوقعين وبنفس النتيجة  2#1 أمام ممثلي العاصمة كل من الجيش الملكي والفتح الرباطي وكان الفريقان الدكاليان سابقين للتهديف وللأسف لم يحافظا على هذا التفوق.
وبالعودة إلى أطوار المقابلة الأولى والتي دارت بملعب أحمد شكري بالزمامرة بين النهضة  و الجيش الملكي، لم يقو الفريق المحلي على الحفاظ على نتيجة التفوق و استقبلت شباكه هدفين ليتجمد رصيده في  16 نقطة في الرتبة العاشرة.
أما في المواجهة الثانية والتي استضاف فيها فريق الفتح الرباطي فريق الدفاع الحسني الجديدي فكانت غريبة الأطوار بعد ما أضاع المهدي قرناس ضربة جزاء في الوقت البدل الضائع من الجولة الأولى، الجولة الثانية عرفت تسجيل هدف السبق بواسطة ياسين الذهبي في الدقيقة 71 ولم يستطع بدوره الحفاظ على هذا التقدم و استقبلت شباكه هدفين في آخر أنفاس المقابلة في الدقائق 79  و 90 من نقطة الجزاء، ليستقر رصيد الدفاع في 17 نقطة في الرتبة التاسعة. وبعد هذه النتيجة السلبية خرج مكتب الدفاع الحسني الجديدي  ببيان يتهم فيه مجموعة من المشوشين على الفريق وعلى أداء اللاعبين .
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث