جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

رسالة تعزية في وفاة المرحوم خال الزميل إبراهيم الزراري .

  كتب بواسطة: حسن الحاثمي 
ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة تلقينا خبر وفاة المرحوم بوشعيب بعوش خال الزميل إبراهيم الزراري رئيس التحرير لجريدة الحوار بريس والفاعل الجمعوي بمدينة ازمور.  
وقد تمت مراسيم دفنه في هذا الصباح بمقبرة سيدي بونعايم جماعة هشتوكة بعدما تم نقل من الديار الفرنسية حيث توفي يوم 21 يوليوز الماضي بباريس -سان دوني- بعد معاناته مع المرض الذي لم ينفع معه علاج... وكان الراحل من أوائل المهاجرين الى فرنسا خلال السبعينيات من القرن الماضي واشتغل قيد حياته بقطارات فرنسا الى ان بلغ تقاعده .
وهكذا قضى حوالي 50 سنة بأرض المهجر وكانت وصيته الاخيرة بأن يدفن بمسقط راسه ولذلك وفي اطار الاجراءات الاحترازية في زمن كورونا وإجراءات نقل الجثة تأخر لمدة عشرين يوما .
 وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم مدير جريدة الحوار بريس السيد حسن الحاتمي أصالة عن نفسه ونيابة عن طاقم الجريدة بأحر التعازي والمواساة الى أسرة الفقيد وأهله وذويه،راجين من الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان،وان يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جنانه،انا لله وانا اليه راجعون
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 من ارض المهجر إلى أرض الوطن أعيدت جثتهمبارك بنخدة 2020-08-11 01:06
بإسم جمعية المسنين سيدي بنور العونات دكالة فرع الرابطة الوطنية للمسنين بالحوز مراكش وفروعها نقدم لكم باحر التعازي للابناءوالعاءلة والعاءلة والمعارف والقبيلة وكل من يعرفه.لنه رحمه الله خدم وطنه ومثله أحسن تمثيل بفرنسا.وسيبى عمله يشهد عليه وهو السابق ونحن الاحقون.لنعمل خيرا الدوام لله.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث