جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

الدفاع الحسني الجديدي يحصد ثالث تعادل على التوالي.

احتضن ملعب العبدي بالجديدة مساء يوم الإثنين 10/08/2020  لقاء الدفاع الحسني الجديدي بضيفه فريق الجيش الملكي برسم الدورة 21 من الدوري الإحترافي الوطني، وهو اللقاء الثالث على التوالي بملعب العبدي بعد إستئناف المنافسة بعد توقف البطولة بسبب جائحة كوفيد 19 لعدة أشهر.
وبحكم تقارب الفريقين في سلم الترتيب تمركز اللعب وسط الميدان مع أفضلية للمحليين خلال الشوط الأول، حيث خلقت مجموعة من الفرص أثمرت إحداها في حدود الدقيقة 44 من الجولة الأولى هدفا جميلا بواسطة المهاجم سيكو كامارا لينتهي الفصل الأول من المقابلة بتفوق الدفاع الحسني الجديدي بهدف لصفر.
مع بداية الشوط الثاني قام المدرب عبد الرحيم طالب بمجموعة من التغييرات بغية إدراك التعادل، وتحسن أداء مجموعته. نقطة التحول في اللقاء كانت بعد طرد مسجل الهدف سيكو كامارا الذي تلقى الورقة الحمراء مباشرة بعد تدخل خشن في حق أحد لاعبي الجيش الملكي. وقبل نهاية اللقاء حصل الفريق الضيف على ركلة جزاء سجل من خلالها هدف التعادل، وبهذه النتيجة وصل رصيد الدفاع إلى 28 نقطة فيما جمع فريق الجيش الملكي 32 نقطة.
سابقة وطريفة عرفتها المقابلة في ميدان التحكيم توقفت على إثرها بسبب إقدام فريق الجيش الملكي على أربعة تغييرات خلال الجولة الثانية قدم بعدها فريق الدفاع اعتراضها تقنيا. فهل ينوب القلم عن القدم ؟
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث