جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

الريش : مجموعة من التجار والحرفيون والمهنيون يطالبون بفتح السوق الأسبوعي وتمديد وقت الإغلاق من السلطات المحلية.

عبد الله موزوني

 خرج مساء البارحة الاثنين 21 شتنبر 2020 بعض التجار والحرفيين والمهنيين بمدينة الريش إقليم ميدلت ليقولوا بصوت واحد لا للتهميش، كفى من الإقصاء، موجهين رسالة للسلطات بضرورة مراعاة القرارات المفروضة والتي زادت في تأزيم وضعهم الإقتصادي والإجتماعي.
في البداية وفي تمام الساعة الثامنة مساءا كان الموعد امام مدخل السوق المركزي حيث اجتمع حشد غفير من المواطنين ليتم فتح النقاش واعطاء الكلمة لمجموعة من المتدخلين لإبداء ارائهم حول الوضع الحالي والإتفاق على نقاط محددة تعتبر عنوانا لملفهم المطلبي والتي تلخصت في نقطتين اساسيتين وهي فتح السوق الأسبوعي وتمديد وقت الإغلاق.. 
بعدها تحركت الجماهير نحو ساحة محمد الخامس امام القيسارية حيث عادة تتواجد مختلف السلطات المحلية ليتم مرة اخرى فتح النقاش وباب المداخلات عقبها تدخل لممثل السلطة في شخص السيد خليفة باشا المدينة، الذي كان بمعية السيد عميد الشرطة، حيث جاء في كلمته انه يلتزم بفتح السوق الإسبوعي ليومي الأحد والإثنين للخضر والمواشي فقط.. اما فيما يخص النقطة المتعلقة بالتمديد فقد اشار الى ان الحالة الوبائية بالمدينة لا تسمح في الوقت الراهن بالإستحابة لهذا المطلب وحدد لممثلي التجار والمهنيين والحرفيين موعدا يومه الثلاثاء مع السيد باشا المدينة لمزيد من التداول في الأمر... لتستمر تدخلات الحاضرين لمناقشة ما جاء في كلمة السيد الخليفة حيث رحب الجميع بقرار فتح السوق الأسبوعي مطالبين في نفس الوقت بضرورة الإستجابة للمطلب الثاني وتمديد توقيت الإغلاق...
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث