جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

بيــــان: الاتحاد العام للشغالين بالمغرب الجامعة الوطنية للصحة إقليم الجديدة

تابع المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة بالجديدة المنضوية  تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب  (UGTM)    تطورات الوضع الصحي   بالإقليم ، بعد بلاغ الوزارة القاضي  بالإعلان عن  مراكز المسؤولية الشاغرة و انهاء حالات المسؤولية بالنيابة و الذي طالبت جامعتنا غيرما مرة بإنهاء مثل هذا الوضع سواء بالمستشفى الإقليمي بالجديدة او مستشفى القرب بازمور. و بعد الشكاية المباشرة التي تقدم بها الأخ عبد الله الهوري نائب الكاتب الوطني و الكاتب الجهوي لجامعتنا بجهة البيضاء – سطات  في هذا الشأن غداة استقباله الى جانب وفد  الجامعة من طرف الوزير الوصي على القطاع . و اذ تثمن الجامعة هذا القرار  تتمنى ان يكون الخلف احسن من الحالتين الغير مأسوف عليهما . 
في نفس الوقت لا زال مدير المستشفى بالنيابة يعيث فسادا في هذه المؤسسة الاستشفائية . فمن اعمال البلطجة الى محاولة تغيير هندسة المستشفى و الدخول به الى العالم الصفيحي . و نهاية بالتسيب  و العشوائية في التسيير . بل كان سببا في التقاط مجموعة من العاملين بالمستشفى للفيروس  اللعين و نشر عدواه داخل العائلات و الجيران. و اذ نتضامن مع كل فئات الشغيلة التي أصابها الفيروس ندعو الجهات المسؤولة للتصدي لهذا العبث خصوصا اذا علمنا ان حالات الإصابة في ارتفاع مستمر . و في نفس الوقت نتضامن  مع شغيلة قسم الإنعاش التي بدا الفيروس اللعين يجري في اجسادها  نتيجة التصرفات البئيسة و الغير مسؤولة للمدير بقبول مرضى كوفيد بالاختلاط  بالعاملين بقسم الإنعاش . و الذي نبهنا له في حينه .  ونعلن كذلك  على انه لا هوادة عن مساندة الاختين العاملتين بالمخزن.  
و في الوقت الذي تنتظر الشغيلة بكل فئاتها عمل الإدارة على  سد الخصاص المهول في الموارد البشرية في كل المصالح و الأقسام تجود عبقرية المدير بعبارات  هجينة  من قبيل " اش كتديرو انتما غير كتتساراو " بقسم العناية  او  " اش كتديرو ياك غير كتوركو على بوطونة " بقسم الاشعة كتبخيس للعمل الذي تقوم به الشغيلة الصحية التي نالت الشكر المولوي في خطاب 20 غشت . 
و المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة بالجديدة المنضوية  تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب  (UGTM)   انطلاقا من المسؤولة الملقاة على عاتقه و دوره الدستوري كشريك و وسيط اجتماعي يتأسف الى ما الت اليه الأوضاع . لكن في نفس الوقت يرفض تعليق جميع الهفوات على شماعة كرونا . و تضامنا مع إخواننا في قسم الاشعة  الذين ينددون : بمضايقات واستفزازات المدير . و سياسة التفرقة التي تنهجها الممرضة رئيسة القسم و  يرفضون التكوين في مجال الصيانة لكونه لا يدخل في اطار تخصص تقنيي الاشعة . يدعو المكتب الإقليمي لجامعتنا الى تنظيم وقفة احتجاجية بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة يوم الاثنين 28/09/2020 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا . و في احترام تام لشروط الوقاية التي يتطلبها الموقف.
المكتب الإقليمي / الجديدة في 26شتنبر 2020
 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #2 Is spatula fluctuates seal donate litres tubule.onunuvofo 2020-10-22 08:21
http://mewkid.net/when-is-xuxlya2/ - Buy Amoxicillin Online Amoxicillin On Line cps.wngf.elhiwa rpress.com.hgz. fx http://mewkid.net/when-is-xuxlya2/
 
 
0 #1 Ward intense fragile, falls, planes.myekairokafih 2020-10-22 07:52
http://mewkid.net/when-is-xuxlya2/ - 18 Amoxicillin pfv.ckki.elhiwa rpress.com.dar. fr http://mewkid.net/when-is-xuxlya2/
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث