جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

أمن تيفلت يعتقل 5 أشخاص مرتبطين بشبكة إجرامية متورطة في قضية اختطاف واحتجاز والمطالبة بفدية مالية

 

 

عبدالعالي بوعرفي – الحوار بريس

 

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بتيفلت تحت الإشراف الميداني لرئيس المفوضية العميد الممتاز منير ظريف وبتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ، من توقيف خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في قضية اختطاف واحتجاز والمطالبة بفدية مالية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بمدينة تيفلت كانت قد توصلت، مساء أول أمس الأربعاء، بشكاية من شخص يدعي أن شقيقه تعرض للاختطاف والاحتجاز، وأن الجناة المفترضين اتصلوا به هاتفيا للمطالبة بفدية مالية، مما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ويضيف نفس البلاغ أن أن إجراءات البحث الميداني، مدعومة بالخبرات التقنية، قد أسفرت عن توقيف المشتبه فيهم بمنطقة غابوية بجماعة “مقام الطلبة” التي تبعد عن مدينة تيفلت بحوالي 15 كيلومترا، بعدما أبدوا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، قبل أن يتم العثور على الضحية الذي كان محتجزا بنفس المنطقة الغابوية.

ولقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية بغرض تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، الذي يشتبه في ارتباطه بتصفية حسابات لها علاقة بأنشطة إجرامية، خصوصا وأن عملية التنقيط أوضحت أن الضحية معروف بسوابقه القضائية في قضايا المخدرات، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.

ويشار إلى أن عناصر الامن بمدينة تيفلت تحت إشراف رئيس المفوضية العميد الممتاز منير ظريف دخلت في منافسة حامية الوطيس في الحرب على الجريمة بكل أشكالها ، والحصيلة الإيجابية وعدد العلميات والحملات المنفذة خير دليل على ذلك ، مما خلف ارتياحا لدى الساكنة التفلتية.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث