WhatsApp Image 2021 03 28 at 18.18.58

بقلم المراسل: هشام الصباحي  الجديدة

انطلقت النسخة الأولى من الدوري الكركرات المنظم من طرف نادي الشرف الجديدي فرع كرة القدم وبشراكة مع جمعية الشروق الفوسفاطية بمدينة الجديدة، وتحديدا بملعب أحمد الشهب بتاريخ الأحد 28 مارس 2021.
شارك في نسخة هذا الموسم 2020/2021 للدوري الكركرات 16 فريقا يمثلون  مختلف جهات المملكة المغربية وبعضهم ينتمون إلى أندية تمارس في مختلف الأقسام الوطنية والهواة والجهوية، إضافة إلى مجموعة من المؤسسات التعليمية الخاصة، وتمثلت هذه الفرق في الشرف الجديدي 1 و2 ، الترجي الجديدي، الرجاء الجديدي، الدفاع الحسني الجديدي، السلام الجديدي، الشباب الجديدي، الوحدة لأسفي، جمعية الجيل الصاعد، جمعية أجيال العربي، جمعية فارس عين أسردون، جمعية شباب النهضة،نادي ميمونة،مدارس الإقامة، مدارس الجديدة الخاصة، اكاديمية URBAIN 5.
كان شرف لنادي الشرف الجديدي لكرة القدم تنظيم هذه النسخة الوطنية تماشيا مع رؤية النادي لتطوير اللعبة والتي تهدف إلى غرس ثقافة كرة القدم في المجتمع المحلي ودمج هذه الثقافات الرياضية على الصعيد الجهوي والوطني والدولي.
وفي تصريح مباشر مع السيد أدم عبد النبي عضو مكتب المديري لنادي الشرف الجديدي متعدد الأنشطة وفرع كرة القدم ، في البداية رحب بجميع الفرق المشاركة في هذه النسخة الوطنية، وكذا جميع الفعليات التي ساهمت في نجاح هذا العرس الكروي سواء من قريب أو بعيد.
كما أكد هذا الأخير أن نادي الشرف الجديدي لم يتلقى أي دعم من الجهات المسؤولة والمختصة، ما عدا بعض المساهمات لبعض الفرق وبعض المنخرطين في النادي إضافة إلى بعض الأصدقاء والأحباب الغيورين على الرياضة وعلى النادي.
وفي الختام أكد السيد أدم عبد النبي العضو المديري لنادي الشرف الجديدة أن النادي يهدف مستقبلا على تنظيم عدت تظاهرات رياضية تشمل جميع الفئاة المجتمع المغربي.

1000 حرف متبقي