جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

جماهير الرجاء البيضاوي بمدينة تيفلت تحتفل بمرور 69 سنة على تأسيس الفريق

عبدالعالي بوعرفي - الحوار بريس

بمناسبة الذكرى 69 لتأسيس فريق الرجاء البيضاوي نظم جمهور هذا الأخير بعد زوال يوم الثلاثاء 20 مارس 2018 بملعب 20 غشت بمدينة تيفلت حفلا بهيجا حضره العشرات من أنصار الخضر بمدينة تيفلت ،رددوا خلاله الشعارات وتغنوا بأمجاد الفريق وما أضفى على الحفل رونقا وجمالية هو اللون الاخضر الذي خيم على الاجواء وعلى مدرجات ملعب تيفلت بالإضافة إلى الشهب والألعاب النارية التي كانت طبعا باللون الأخضر .فعلا كانت أجواء رائعة عبر خلالها جمهور الرجاء بمدينة تيفلت عن اعتزازهم بالانتماء لهذا العملاق الكروي والذي ليس سوى الرجاء العالمي .

وجدير بالذكر فنادي الرجاء البيضاوي (تأسس سنة 1949). هذا النادي الذي حصل على العديد من الألقاب الوطنية والقارية وأيضا الدولية: 11 لقبا للبطولة، 8 ألقاب لكأس العرش، بالإضافة إلى العديد من الألقاب القارية، حيث فاز بـ3 ألقاب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ولقب في منافسة كأس الإتحاد الإفريقي، والكأس الأفرو أسيوية، ومشاركتين في كأس العالم للأندية.
في 2000، صنفت الفيفا نادي الرجاء البيضاوي من بين أبرز مائة نادي على الصعيد العالمي خلال القرن الماضي، في نفس السنة حصل الرجاء أيضاء على المركز الثالث إفريقيا بعد كل من نادي الزمالك والأهلي المصريين.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث