جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

فريق نهضة تيفلت يخطف الأضواء ويتأهل للدور الثاني من اقصائيات كأس العرش خارج القواعد

 

عبدالعالي بوعرفي - الحوار بريس

في إطار منافسات كأس العرش، شهد ملعب والماس نهاية الأسبوع الماضي، مباراة الدور الأول، بين نهضة تيفلت ونادي أطلس والماس، انتهت بانتصار الفريق الضيف نهضة تيفلت بثلاثية نظيفة والتي دخلت المباراة بتشكيلة شابة ، أبانت عن جاهزيتها لتشريف مدينة تيفلت وتمثيلها أحسن تمثيل ومواصلة التألق في منافسات كأس العرش.

عرف اللقاء تألق جميع لاعبي نهضة تيفلت ،وينتظر أن يشكل هذا الفوز دفعا معنويا مهما للعناصر التفلتية الشابة في باقي لقاءات الموسم.

ولايسعنا بعد هذه النتيجة الإيجابية إلا ان نشد بحرارة على ايدي كل فعاليات الفريق كما نهنئ اللاعبين على القتالية التي لعبوا بها تعبيرا منهم لحبهم لمدينتهم ولألوان فريقهم ، هذه النتيجة لم تاتي بمحض الصدفة بل بفضل المجهودات التي تبدلها جميع مكونات الفريق وهو ما انعكس ايجابا على مردودية اللاعبين .هذا الفريق يستحق كل التشجيع والدعم من ساكنة ومسؤولي مدينة تيفلت لكي يحقق الأهداف ويعيد لكرة القدم التفلتية أمجادها .

وللإشارة ففريق نهضة تيفلت يسيره العديد من قدماء الفريق أمثال عبدالجليل البوشاري ومولاي الحسن البجاوي بالإضافة إلى العديد من الغيورين على كرة القدم التفلتية كمصطفى بوحمادي وحران عبدالهادي كما يسهر على إدارته الفنية عبدالمجيد الجلاني.  

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث