جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

اللاعب المغربي، مهدي بنعطية، ينافس 4 لاعبين على جائزة أفضل لاعب إفريقي

 

محجوب بليتيمة - الحوار بريس

كعادتها كل سنة، أعلنت، أمس، أكبر قناة إعلامية في العالم، "بي بي سي نيوز" : "BBC World News" عن لائحة ضمّت خمسة من خيرة اللاعبين الإفريقيين المشهورين سواء رفقة منتخباتهم أو نواديهم الأوروبية و ذلك من أجل التنافس للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2018 تتويجا لأدائهم و تميزهم في المستطيل الأخضر .
 
و قد احتوت القائمة على كل من : 
 
1- مدافع المنتخب المغربي، مهدي بنعطية(31 سنة)، الذي يلعب بنادي جوفونتيس الإيطالي. و قد قاد النخبة المغريية في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 رغم خروجهم من طور المجموعات، كما أنه ساهم في إحراز النادي الإيطالي على "Coppa Italia" في الموسم السابق و بلوغ ربع نهاية عصبة الأبطال الأوربية: European Champions League. 
 
2- مهاجم المنتخب المصري، محمد صلاح(26 سنة)، المحترف بنادي ليفيربول الإنجليزي و الذي يطمح للاحتفاظ بهذه الجائزة التي فاز بها السنة الفارطة.
 
3- مهاجم المنتخب السينيغالي، ساديو ماني(26 سنة)، الذي يحترف بنادي ليفيربول الإنجليزي.
 
4- وسط ميدان-دفاع المنتخب السينيغالي، خاليدو كوليبالي(27 سنة)، المحترف بالنادي الإيطالي نابولي و قد شدّ انتباه عدة أندية كنادي برشلونة الإسباني و منشيستر يونايتد الإنجليزي نظرا لأدائه الجيد في كأس العالم روسيا 2018 . 
 
5- وسط ميدان المنتخب الغاني(25 سنة)، توماس بارتي، الذي يمارس بنادي أتليتيكو مدريد الإسباني و ساعد ناديه للفوز ب Europa League . 
 
 و سينتهي تصويت الجماهير على لاعبهم النفضل يوم 2 من شهر دجنبر على الساعة بتوقيت 20:00 غرينيتش، فيما سيتم الإعلان على نتائج التصويت يوم الأحد 14 دجنبر 2018 على القناة الإنجليزية BBC World News على الساعة 17:30 بتوقيت غرينيتش.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث