جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة:الموظفة المضربة عن الطعام أمام الحي الجامعي تدخل في غيبوبة

إنتقلت جريدة الحوار الاجتماعي الى المستشفى الاقليمي بالجديدة عشية يوم الجمعة 2015/10/02 لزيارة السيدة الموظفة التي كانت معتصمة أمام الحي الجامعي رفقة مجموعة من رفاقها ، والتي دخلت في إضراب عن  الطعام أزيد من ستة أيام إحتجاجا على تصرفات مدير الحي الجامعي.

وتجدر الاشارة الى ان السيدة المضربة عن الطعام اصيبت بغيبوبة نقلت على إثرها الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بالجديدة لتلقي الاسعافات الاولية.

حيث  قام بزيارتها بالمستشفى بعض أعضاء العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان ومنتدى الحريات لحقوق الانسان المغربي  وجمعية لا للظلم فأعلنوا عن مساندتهم ومؤازرتهم  لها  

وحسب التصريح الذي ادلى به زوج الضحية فانها اصبحت كذلك تعاني من امراض نفسية وعصبية إضطرت على إثرها التوجه الى طبيب نفساني بالبيضاء للمعالجة ، حيث أصبحت تستعمل  بعض الادوية لتهدين اعصابها ونفسيتها ، وهذا فان اسباب هذه الحالة التي وصلت اليها هذه السيدة ترجع الى المضايقات والاستفزازات والقرارات الجائرة التي أصدرها مدير الحي الجامعي في حقها وحق مجموعة من الموظفين.

وفي كلمته الاخيرة للجريدة فقد طالب زوج الضحية من السلطات الوصية والمعنية بفتح تحقيق في النازلة وذلك لرد الاعتبار للسيدة ولكل الموظفين المعتصمين أكثر من 17 يوما أمام باب مؤسسة الحي الجامعي بالجديدة.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث