جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة:جريدة الحوار الاجتماعي الاكاديمية الدولية للاعلام و الخدمات ينظمان دورة تكوينية في كتابة الخبر والتحقيق الصحفي

في إطار أنشطتها المبرمجة نظمت جريدة الحوار الاجتماعي الوطنية بشراكة مع الاكاديمية الدولية للاعلام و الخدمات. دورة تكوينية الخامسة في موضوع :كتابة الخبر والتحقيق الصحفي يوم السبت 31 أكتوبر 2015 بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بمدينة الجديدة  ، تحت إشراف الاستاذ الاعلامي : يونس الشيخ.

حيث حضرت لهذه الدورة أكثر من 65 مشارك ومشاركة للإستفادة من خبرة ومهارات  الاستاد يونس الشيخ في المجال الإعلامي.

ففي الفترة الصباحية وحسب برنامج اللجنة المنظمة في الساعة  الثامنة والنصف صباحا, تم استقبال وتسجيل المشاركين, وفي  التاسعة : انطلقت أشغال الدورة,إشتغل فيها  المتدربون في كتابة الخبر الصحفي: تقنيات ومهارات,كما نظمت من خلالها ورشة عمل  تطبيقية ونماذج تدريبية.

 الحادية عشرة : استراحة "شاي, الواحدة والنصف : استراحة مع وجبة غذاء.

الفترة المسائية:

   التحقيق الصحفي خصائصه وتقنياته, الثانية والنصف : انطلاق أشغال الجزء الثاني من الدورة الذي إستمر الى الساعة الخامسة مساءا نهاية أشغال الدورة, حيث تم  تكريم أحد الإعلاميين ,السيد امحمد حيداش الاعلامي الكبير والمناضل الذي قدم خدمات جليلة في المجال الاعلامي بالجديدة ,إعترافا وتقديرا بمهاراته , تسلمته نجلته "فاتن حيداش" كما وزعت على كل المشاركين شواهد تكوينية موقعة من طرف الأستاد المؤطر "يونس الشيخ" ومعتمدة من طرف جريدة الحوار الاجتماعي والاكاديمية الدولية للاعلام والخدمات.وكذلك بعض الشواهد التقديرية التي سلمت لضيوف الشرف الذين حضرو بجانب نجلة الاستاد امحمد حيداش المكرم  .

e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 رد: الجديدة:جريدة الحوار الاجتماعي الاكاديمية الدولية للاعلام و الخدمات ينظمان دورة تكوينية في كتابة الخبر والتحقيق الصحفيمحمد نفاع 2015-11-03 21:17
شكرا لكم.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث