جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة:الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة تعقد جمعها العام تزامنا مع البطولة الافريقية "رييو" صور وفيديو

عقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرةجمعها العام العادي للموسم الرياضي 2015/2014  وذلك يوم السبت 2015/11/07 بقاعة الاجتماعات ببلدية الجديدة ،
في البداية رحبت السيدة الرئيسة بشرى حجيج بالحاضرين على تلبية الدعوة وتحملهم أتعاب السفر للحضور لهذا الاجتماع، كما أعطت الكلمة للسيد النبار نورالدين مسير الجلسة ,لسرد  جدول الاعمال الذي يتضمن تغيير المادة الثالثة من القانون الاساسي المتعلقة بتغيير مقرها وكذلك تلاوة التقريرين الادبي والمالي للموسم الرياضي 2015/2014. وبعد مناقشة النقط المطروحة تمث المصادقة عليها بالاجماع..
 حضرلهذا الاجتماع  43 ناديا رياضيا  و9  من رؤساء العصب ،كما حضرت  ممثلة عصبة الجنوب بالصحراء المغربية السيدة "زهرة حمامة" وبعض المنابر الاعلامية التي واكبت الجمع العام ..
وفي تصريح للجريدة ، اكدت السيدة  بشرى حجيج رئيسة الجامعة على أن الجمع العام مر في جو هادء ومسؤول كما كان النقاش حارا من طرف رؤساء العصب ورؤساء الأندية، وهذا يظهر ذلك على حبهم وشغفهم في ه الرياضي, مشيرة إلى أن كل هذه الاعمال تستدعي تعبئة وتضافر جهود كافة أعضاء أسرة كرة الطائرة والفاعلين فيها، الى جانب مواصلة تنفيذ برامج إصلاح كرة الطائرة  وتأهيلها ، وذلك على أساس رفع التحديات المرتقبة وإعطاء صورة مشرفة ومشرقة لهذه الرياضة..
 تزامن هذا الاجتماع  مع التظاهرة الرياضية "البطولة الافريقية لكرة الطائرة"رييو" التي نظمتها الجامعة الملكية لكرة الطائرة بشاطئ الجديدة ,بمشاركة منتخبات رياضية من دولة تونس وسيراليون ونجيريا والنيجر وغينيا والبنين والمغرب البلد المنظم ,التي دامت ثلاثة أيام،  أختتمت التظاهرة بحضور شخصيات وازنة وبعض أعضاء المجلس البلدي والسلطات المحلية ,حيث تم توزيع الجوائز والميداليات على المنتخبات الفائزة , من طرف رئيسة الجامعة الملكية لكرة الطائرة وعامل إقليم الجديدة الذي حضر لنهائيات البطولة..
كما تقدم بالشكر كل من أعضاء الجامعة الملكية ورؤساء العصب والأند ية  والمنتخبات المشاركة في هذه التطاهرة الرياضية الكبرى ,لكل من السيد نورالدين النبار الكاتب العام للجامعة ورئيس نادي الدفاع لكرة الطائرة بالجديدة  والى السيدة سمية بلبال أمينة المال بالعصبة ورئيسة نادي مازكان لكرة الطائرة بالجديدة وذلك على حفاوة الاستقبال وكفاءة التسيير والتدبير في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية..

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث