جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة:مؤسسة عبدالرحمان الدكالي وجمعية الأباء والجمعية الرياضية ينظمان تظاهرة رياضية

بمناسبة الاحتفال  بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، نظمت جمعية أباء وأولياء التلاميد الاعدادية الثانوية عبدالرحمان الدكالي والجمعية الرياضية بالثانوية بشراكة مع المؤسسة ،تظاهرة رياضية  في العدو الريفي المدرسي وكرة الطائرة وكرة القدم تحت إشراف أساتدة أكفاء بالمؤسسة وكذلك امسية تقافية وفنية تخللتها اناشيد وطنية وعروض فلكلورية قدمت من طرف تلاميد المؤسسة ،

وذلك يوم الجمعة 2015/11/13 داخل المؤسسة.

وقد حضر لهذا الحفل الأطر الإدارية والتربوية والسيد رئيس المؤسسة "عبدالرحيم عطي"وأعضاء جمعية الآباء ورئيسها والجمعية الرياضية وكذلك الاستاذة بومليك مريم ,أستاذة التربية الأسرية بثانوية للامريم التي يرجع اليها الفضل في التنسيق بين المؤسستين ,وبعض الاساتدة المتقاعدين من المؤسسة.

حيث نظمت على هامش الحفل  مسابقات بين فئتين ،فئة الفتيان إنات و فئة الفتيان ذكور .هذا وقد شهدت المنافسة بين جميع المشاركين للحصول على المراتب الأولى تحت تشجيعات حضور وازن من تلاميذ المؤسسة.

كما تخلل هذا النشاط الرياضي بفقرات تواصلية تحسيسية وتعريفية بالابعاد النضالية والتاريخية لهذا الحدث الوطني من أجل استكمال الوحدة الترابية.

وخلال الحفل الاختتامي لهذه التظاهرة ألقت بعض التلميدات كلمة تعريفية لهذا النشاط الاحتفالي باسم اللجنة المنظمة ،كما ألقت الاستادة بشرى الهلالي كلمة شكر وترحيب عن المؤسسة بالتلاميد والحاضرين ، بعدها ألقى الكلمة السيد حسن الحاتمي رئيس جمعية الاباء التي قدم فيها الشكر لجميع التلاميد والتلميدات المشاركين في الحفل والحاضرين به، وكذلك الى الاطر التربوية والاطر التي اشرفت على إنجاح التظاهرة الرياضية والانشطة التقافية والفنية التي قدمت بالمؤسسة تخليدا للدكرى الغالية وثقافية للتعريف بالبعد التاريخي والتضامني والفكري للحدث الوطني الجميل  ..

وكان لافتا الأنضار حول المشاركة الكثيفة لتلاميذ المؤسسة من الجنسين,وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين والمتفوقين..

وتم خلاله عرض شريط فيديو كان مضمون الشريط يتحدث حول أهمية تلاحم العرش والشعب مع الملوك العلوية الثلاتة ، من أجل إنهاء وتصفية الاستعمار الاسباني  وطرده من كل ربوع المملكة.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث