جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: الاكاديمية الدولية للإعلام والخدمات وجمعية أباء وأولياء التلاميد ومؤسسة المنصور الذهبي يحتفلان باليوم الوطني للتعاون المدرسي

نظمت جمعية أباء وأولياء تلاميد مدرسة المنصور الذهبي بالجديدة والاكاديمية الدولية للإعلام والخدمات بتنسيق مع المؤسسة احتفالا بمناسبة اليوم الوطني للتعاون المدرسي تحت شعار "التعاونية المدرسية ألية لترسيخ تقافة المواطنة"، يوم السبت 2015/12/12 ابتداء من الساعة التامنة والنصف صباحا إلى حدود الساعة التانية عشرة زوالا.
وقد نظم هذا الحفل التربوي من طرف الأطر الإدارية والتربوية تحت إشراف السيدة رئيسة المؤسسة الأستاذة فاطمة دحاوي"وأعضاء جمعية أباء وأولياء تلاميد المؤسسة .
حيث نظمت على هامش الحفل تظارة رياضية في كرة القدم بين فئتين ،فئة الفتيان إنات و فئة الفتيان ذكور .هذا وقد شهدت المنافسة بين جميع المشاركين للحصول على المراتب الأولى تحت تشجيعات وتصفيقات من طرف حضور وازن من التلاميذ والاطر التربوية للمؤسسة،كما تخللتها صبيحة فنية بأناشيد وطنية وعروض فلكلورية قدمت من طرف منشطين الحفلة وتلاميد المؤسسة .
 فقبل ختام الاحتفال أشرف الاستاد رشيد  لكليل ورئيسة المؤسسة بجانب أعضاء جمعية الأباء بتوزيع جوائز تحفيزية على التلاميد الفائزين، حيث لقي هذا الحفل تشجيعات حارة من طرف التلاميد لزملائهم الحاضرين تشجيعا لهؤلاء المتفوقين على نتائجهم الرياضية المتميزة التي حصلوا عليها.

e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 الجديدةناشط جمعوي وتربوي 2015-12-12 16:30
شكرا للاكاديمية وللجمعية وكذلك للمؤسسة
على هذه الاحتفالات التي عوضتنا بها دائما
وفي كل المناسبات
فتحي خاصة للاستاد حاتمي الذي كان ساهرا على انجاح هذا النشاط التربوي والفني بالمؤسسة
ولاننسى بان اقدم التحية لكل الاطر التربوية
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث