جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

تسونامي الباعة المتجولون خطر يهدد مدينة سطات‎

مؤخرا تنامت من جديد ظاهرت الباعة المتجولون بمدينة سطات ، بما في ذلك وسط المدينة على إمتداد شارع الحسن الثاني، الذي يعرف حركة ذؤوبة وممرا حيويا خصوصا وأنه من بين أحسن الشوارع الرئيسية التي تزخر بها المدينة ، لما فيه من محلات تجارية ، ومطاعم، ومقاهي ، وبعض الإدارات العمومية .
 
غير أن حالة التسيب التي أصبح عليها في الأونة الأخيرة ، لا تبشر بالخير جراء الإنتشار المهول للباعة المتجولون ، مما يساهم في ضياع وفقدان المدينة لرونقها وجماليتها التي تميزها عن باقي المدن .
فبعد أن تم تقزيم والحد من هاته الظاهرة من طرف المجلس البلدي السابق ، وإعادة البهجة في نفوس الغيورين على مدينة سطات بإخلاء الأمكنة المتضررة من هذا الوباء كساحة المدينة  إستبشر الناس خيرا، لكن حتى نما من جديد هذا السرطان الذي بدأ ينخر جسم المدينة يوما بعد يوم .
وفي هذا الصدد، وطبقا للمعاينة الميدانية للحالة المزرية التي يشهدها الشارع المذكور والساحة المجاورة له ، نطالب المسؤولين بإيجاد الحلول الكفيلة لإعادة الإعتبار للقلب المدينة، ومواصلة ما بدأه المجلس السابق وإتمام مخطط إخلاء الأماكن المتضررة من جهة، وإحداث الأسواق النموذجية أو ما شابه من جهة أخرى، لسبر أغوار الباعة المتجولون ، فقطع الأعناق أهون من قطع الأرزاق ، ولثقتنا الكبيرة في تشكيلة المجلس البلدي الحالي ذات خبرة الماضي ورؤية المستقبل .
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث