جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء تحتفي بالمتقاعدين وأبناء الموظفين المتفوقين‎

 
نظمت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بإقليمي الجديدة وسيدي بنور بتنسيق مع جمعية المشاريع الاجتماعية للوكالة .
يوم الخميس 31 دجنبر 2015 بنادي الوكالة حفلا تكريميا لمجموعة من الأطر والمستخدمين المحالون على التقاعد ومجموعة من أبناء وبنات أطر ومستخدمي الوكالة المتحصلين على أعلى المعدلات للموسم الدراسي 2015 .
افتتح الحفل التكريمي بآيات بينات من الذكر الحكيم .
ثم ألقى السيد المدير العام للوكالة كلمة بالمناسبة قدم فيها الشكر والتقدير للمتقاعدين على ما بذلوه  من خدمات جليلة تميزت بالصدق والإخلاص في العمل والعطاء الوافر ونكران للذات وتوفقهم في تأدية واجبهم بكل أمانة.
كما أكد السيد المدير العام في كلمته أن أبواب إدارة الوكالة رهن إشارتهم لأنهم يعتبرون ثروة حقيقية من التجارب والخبرات التي اكتسبوها عبر سنين عديدة .
وأن أحسن شكر يقدم لهم هو الاحتفال بهم وتكريمهم في حفل يحضره إخوانهم الذين لا يزالون في العمل كما تمنى المزيد من التألق والنجاح لبنات وأبناء الأطر والمستخدمين في مسيراتهم الدراسية .
وفي كلمة ألقاها الكاتب العام لنقابة الوكالة السيد الجيلالي سميك بالمناسبة استعرض فيها مجموعة من الإنجازات التي تحققت وصبت في مجملها حول الخدمات التي قدمها المتقاعدون في ظروف صعبة وقلة الحوافز المادية والمعنوية  ، وألتمس من الجميع الاقتداء بنهجهم والاستمرار في المزيد من العطاء وتقدم بالشكر للمتقاعدين الذين أفنوا زهرة شبابهم من أجل تطوير خدمات الوكالة ، وكذلك الشكر الموصول للسيد المدير العام على دعمه المتواصل لإنجاح الأنشطة الاجتماعية والإنسانية.
وفي الأخير تم توزيع هدايا تذكارية وشواهد تقديرية للمتقاعدين كعربون وفاء وإخلاص على ما بذلوه من جهود من أجل ازدهار الوكالة ، وتم كذلك توزيع الجوائز التحفيزية على المتفوقين الذين حصلوا على معدلات مرتفعة، وقد نال هذا الحفل المتميز إعجاب الجميع وتفاعل معه الحضور واختتم بحفل شاي على أمل أن تكرر مثل هذه المناسبات .
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث