جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

أولاد افرج :أصحاب شاحنات الخضر والفواكه يحتجون على ارتفاع رسوم السوق الاسبوعي "الصنك"


نظمت مجموعة من أصحاب شاحنات الخضر والفواكه وقفة احتجاجية عفوية أمام قيادة أحد اولاد افرج بعمالة إقليم الجديدة ،على ارتفاع رسوم الولوج إلى السوق الاسبوعي "الصنك" ابتداء من عشية يومي السبت  وصباح الأحد 23 و 24  يناير 2016.
وفي التصريح الذي توصلت به الجريدة من أحد المستشارين بالجماعة ،أن السيد صاحب السوق الذي رصت عليه الصفقة من الجماعة لن يطبق ما جاء في بنود دفتر التحملات الذي ينص على احترام القانون وتطبيق بنوده، فهذه الأسباب هي التي جعلت العشرات من أصحاب شاحنات الخضر والفواكه تخود هذه الوقفة الاحتجاجية العفوية، على متن الشاحنات  المحملة  أمام مقر القيادة احتجاجا على ارتفاع ثمن"الصنك"، وكذا على ما اسموه تجاهل المسؤولين لمطالبهم.
وفي تصريح أخرمن بعض المحتجين الدي قال ،اننا كنا نؤدي 160 درهما للشاحنة لكن اليوم طالب منا السيد صاحب السوق بأداء 900 درهم للشاحنة ،لكن لن نقبل بهذه التصرفات اللاقانونية التي أصبحت تمارس في حقنا ،ولهذه الأسباب  قرر كل التجار  خوض معركة احتجاجية والتي انطلقت بالأمس من السوق المذكوراتجاه القيادة ،لكن لن نجد إلى حد الأن الأدان الصاغية.
وتجدر الإشارة إلى أن جل الشاحنات مازالت معبأة بالخضر والفواكه ولايمكنها أن تقاوم الحرارة .
وفي الاخير طالب المحتجون من المسؤولين والمعنيين بالإستجابة  لمطالبهم وفي مقدمتها تخفيض"الصنك"و على التعنت الذي يمارسه من طرف صاحب السوق في حقهم .

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث