جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة :فيديو للجمعية المغربية للاطفال ذوي الإحتياجات الخاصة توزع كراسي متحركة وعكاكيز

في إطار أنشطتها المبرمجة نظمت الجمعية المغربية للاطفال ذوي الإحتياجات الخاصة بالجديدة ،بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبشراكة مع الجمعية الإقليمية للشؤون الإجتماعية بالجديدة ،وكذلك بدعم معنوي من جماعة مولاي عبدالله، تخلل هذا الحفل البهيج بوصلات من السمع والمديح أدتها فرقة جمعية السمع والمديح تحت رئاسة الفنان الحاج الهنتاتي بمركز تأهيل المعاق ذهنيا بالجديدة وذلك يوم الثلاثاء 02 فبراير2016 ابتداء من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال .
وتم خلال هذا الحفل الذي حضره عدة شخصيات ورؤساء المصالح وكذلك رؤساء الجمعيات المحلية والإقليمية ومنابر إعلامية، توزيع عدد من الكراسي المتحركة والعكاكيز استفاد منها 40 شخصا ذكورا وإناثا . 
وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذه الأنشطة الاجتماعية لإدماج هذه الفئة من المواطنين والمواطنات في المجتمع، تحيي روح التكافل والتواصل الذي يتميز به المغاربة، وهذا يدل على النجاح الذي حققته  الجمعية المغربية للاطفال ذوي الإحتياجات الخاصة بالجديدة والتي نظمت النشاط الثالث من نوعه لتوزيع الكراسي والعكاكيز على الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة مابين سنة 2015 و 2016. 
وإن ما قامت به الجمعية لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة بصفة عامة خلف ارتياحا وتنويها كبيرا لدى المجتمع المحلي والجهوي لهذه الفئة .
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث