جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

بلاغ صحفي : تنظيم ندوة صحفية للألعاب الجامعية الأولمبية بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة

في إطار تطوير العمل النفسي والاجتماعي لفائدة الشريحة الطلابية ولتمكينها من الاندماج بسهولة في الحياة الجامعية،والترويح عن نفسها، و صقل مواهبها،  تنظم جمعية الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة ندوة صحفية للألعاب الجامعية الأولمبية تحت شعار"الرياضة و دورها الفعال في الإندماج في سوق الشغل " وذلك يوم 3 مارس من السنة الجارية بالجديدة. و ستشكل هذه الندوة نشاط من بين أنشطة اللجنة المنظمة للألعاب الرياضية الجامعية بالجديدة في نسختها الثالثة.
سيشهد هذا الحدث الهام مشاركة السيدة ثريا أعراب، بطلة سابقة في الكرة الطائرة و الجمباز، مؤسسة و رئيسة نادي الوداد الرياضي البيضاوي للكرة الطائرة، و أول سيدة مغربية عضوة في الفدرالية العالمية للكرة الطائرة. و ستحضر هذه الندوة نخبة من الوجوه الرياضية للتأكيد على أهمية الشعار المطروح.
كما أن هذه الندوة ستمكن من إضفاء نوع من الحركية والإشعاع على الساحة الرياضية الطلابية، لتحديث مفاهيم الرسالة الرياضية التي ينبغي أن تستجيب لكل التحولات العميقة. ويعد هذا الملتقى بوابة ينفتح من خلالها طلبة مختلف التخصصات على مجال الرياضة.
و بهذه المناسبة تدعو اللجنة المنظمة الحضور بكثافة إلى هذا الحدث الرياضي الفريد في منطقة الجديدة لمتابعة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفكرية والرياضية المنظمة من طرف الطالب المهندس المغربي.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث