جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

عاجل من بني عياط/ازيلال : سيدة تجهض نفسها وتنزف دما, ورئيس الجماعة لم يستجب لنداءات الانقاد, وسيارات اسعاف جماعة افورار تنقد الموقف.

قامت سيدة عشرينية متزوجة بدوار احدجامن ببني عياط باجهاض نفسها عصر هذا اليوم  الاثنين 07 مارس 2016  بعدها تم رمي بالجنين في مستنقع واد الحار الخاص بمنزل العائلة. مصدر من عين المكان قال بان الزوج تنكر لهذا الحمل ولم يكن يعلم به رغم ان الجنين مكتمل وتكوينه  يقدر بحوالي 6 الى 7 اشهر وهو عبارة عن  انتى.

 

الأهم في الامر حسب الشاهد العيان هو عدم استجابة رئيس المجلس الجماعي لبني عياط للنداءات التي تطالبه باحضار سيارة الاسعاف التابعة لمجلس جماعته رغم التأكيد على خطورة الوضع التي تعيشه المراة بسبب النزيف الذي الم بها, وبعد هذا التهاون الذي اعتبره العديد من المهتمين بالمقصود والغير المسؤول طالبوا بوجوب فتح تحقيق في الامر ومعاقبة من استقرت فيه المسؤولية.

وتجدر الاشارة انه فور علمهم بالخبر حضر الى عين المكان كل من قائد مركز الدرك المكلي بافورار ونائبه وثلاثة عناصر اخرى اللذين ظلوا ينتظرون وصول سيارات الاسعاف لاكثر من اربع ساعات اي منذ توقيت صلاة العصر الى المغرب الى ان  التحقت بهم سيارتا الاسعاف لافورار التي ارسلهما رئيس الجماعة المعنية, حيث حملت الاولى السيدة موضوع المادة,  والثانية المتخصصة لنقل الاموات التابعة لجمعية فورارية محلية  تكلفت بحمل  جثة الجنين, فيما حمل رجال الدرك الملكي صوب مركزهم كل من تم ربطه بالقضية لاستكمال التحقيق معهم حول الاسباب المحيطة بالنازلة.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث