جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة :حفلا تنشيطيا بمناسبة اليوم الوطني للمعاق من تنظيم الجمعية المغربية لدوي الاحتياجات الخاصة ومدرسة الفقيه الحطاب

تحت شعار الإبتسامة للجميع"نظمت الجمعية المغربية لدوي الاحتياجات الخاصة بشراكة مع مدرسة الفقيه الحطاب حفلا تنشيطيا بمناسبة اليوم الوطني للمعاق وذلك عشية يوم الخميس 31 مارس 2016 داخل ساحة المدرسة بالجديدة .
وقد حضر الحفل مجموعة من الفعاليات الجمعوية ، وفعاليات تربوية أخرى وفعاليات مدنية، ومجموعة من آباء وأولياء التلاميذ المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، ومجموعة من المتعاطفين ومنشدين ومؤطرين جمعويين إضافة إلى فعاليات تنشيطية التي ساهمت في الحفل .
وقد إفتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة لممثل الجمعية حيث رحب فيها بالحضور الكريم وأكد فيها على أن هذا النشاط الذي يعكس نظرة المجتمع لذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين بصفة عامة، كما أنه أضاف في كلمته أن جل الهيئات والجهات التي حضرت وذلك لدعم  مثل هذه المبادرات احتفاء بالشخص المعاق وخصوصا أن المغرب يدخل عهدا جديدا،
فيما تلتها كلمة السيدة مديرة المدرسة والتي أكدت فيها بتقديم الشكر والترحيب للحضور الكريم ولكل المساهمين وخاصة الجمعية المغربية لدوي الاحتياجات الخاصة التي سهرت على تنظيم هذا الحفل البهيج .
حيث تخلل هذا الحفل مجموعة من الانشطة الثقافية قدمت من طرف تلاميذ المدرسة تشكلت في المسرح والاغاني ولوحات فنية استعراضية تعبيرية وعدة أنشطة تربوية وترفيهية مسحوبة بوصلات موسيقية .
حيث وزعت مجموعة من الشواهد التقديرية والجوائز القيمة على المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة المتفوقين منهم خصوصا في الدراسة خلال هذه السنة حيث مر الحفل في جو من البهجة والفرحة لدى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والذي كان مناسبة بالنسبة لهم للاحتكاك بشريحة من المجتمع حسوا فيها بالسعادة والفرح،وكذلك لإخراجهم من روتينهم ،كما أن الحفل التكريمي قد  كان ناجحا بكل المقاييس .
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث