جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

مدرسة عبدالرحمان الداخل المركزية تنظم المهرجان الربيعي باولاد رحمون

نظمت المؤسسة  التعليمية عبدالرحمان الداخل المركزية بأولاد رحمون عمالة إقليم الجديدة  بشراكة مع جمعية أباء واولياء تلاميذ ، المهرجان الربيعي الخامس للطفل ،تحت شعار "مواهب اليوم كنوز الغد" وذلك يوم السبت 02 أبريل 2016 داخل فضاء المدرسة ، .
وقد استفاد من هذا المهرجان عدد كبير من تلاميذ الفرعيات التابعة للمركزية حيت  فاق 600 تلميذة وتلميذ منحدرين من مختلف دواوير المنطقة , ومن فرعيات،  كل من  الحروشة ولحراطة الركيوكين.
شاركت هذه الفرعيات بعروض مسرحيات ولوحات  فنية  وأنشطة  مختلفة ترفيهية وأغاني متنوعة عكست الغنى والتنوع الثقافي للمنطقة، حضرها  جمهور غفير بالإضافة الى الاطر التربوية التي رافقت التلاميذ  ،وأعضاءمن  الجماعة الترابية  وممثلين عن  نيابة التعليم و كذلك الاطر التربوية لمجموعة مدارس" إحسان الخاصة" بالجديدة ،الذين امتازوا بمهاراتهم بالإضافة الى أساتذات  وأساتذة المدرسة  المركزية ،الذين سهروا على تنظيم المهرجان الشيء الذي زاد من  اهمية المهرجان،  هو تلقائية وحرية التلاميذ  الذين  أثثوا  المشهد المدرسي بالاضافة إلى النوعية التي تسعى الى خلق دينامية جديدة لمهرجان الطفل بكل أشكاله .
عبرالتلاميذ عن رسالتهم التربوية من خلال هذا المهرجان ، وقد أشاد الجميع بالعروض التي استمرت أربعة ساعات من التشويق والمتعة .
وختاما قدمت وجبة غداء على شرف الحاضرين من مساهمة سكان المنطقة. 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث