جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الوفا: الحكومة اتخذت تدابير استباقية لتأمين مراقبة الأسعار ووفرت المواد الاستهلاكية خلال شهر رمضان

نفى محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن تكون لدى الحكومة أية نية للزيادة في أسعار" البوطاغاز"، معتبرا أن كل ما تم الترويج له من قبل وسائل الإعلام غير صحيح. 
وقال الوفا، في رده على سؤال الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، اليوم الثلالثاء، 10 ماي 2016:"ما كايناش زيادة ف البوطة".
وشدد الوفا، أثناء جوابه على سؤال الفريق المذكور في جلسة الأسئلة الشفوية، غياب أي نية لدى الحكومة للزيادة في أسعار "البوطاغاز" مضيفا أن الحكومة تفكر في إعادة النظر في كيفية التعامل مع دعم البوطاغاز، الذي تؤدي عليه الحكومة، في مختلف مراحل التسويق.
كما أكد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، السيد محمد الوفا، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة اتخذت مجموعة من التدابير الاستباقية، التي تروم تأمين مراقبة الأسعار ووفرة المواد الاستهلاكية التي يكثر الطلب عليها خلال شهر رمضان الأبرك. 
وأوضح السيد الوفا، في معرض جوابه عن ثلاثة أسئلة شفوية بمجلس النواب تقدم بها كل من فريق العدالة والتنمية والفريق الحركي وفريق التجمع الوطني للأحرار حول الاجراءات التي ستتخذها الحكومة لضبط أسعار السلع ومراقبة جودتها خلال شهر رمضان، أن هذه التدابير، التي شاركت فيها مختلف القطاعات الوزارية، من قبيل وزارات الفلاحة والصيد البحري والاقتصاد والمالية، والصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، تهم على الخصوص، وبشكل استباقي، تأمين كميات كافية من الحبوب والبيض، لافتا أيضا إلى وجود احتياطي كاف في ما يخص المواد التي يرتفع الطلب عليها خلال هذا الشهر الفضيل من قبيل السمك والحمص والعدس والحليب.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث