جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الأطر التربوية لمؤسسة التهديب بالبئر الجديد تكرم الاستاد عبدالهادي فاضل بمناسبة إحالته على التقاعد

نظمت الأطر التربوية لمؤسسة التهديب بالبئر الجديد بتنسيق مع جمعية أباء وأولياء تلاميذ المؤسسة وجمعية مبادرات للتنمية والتضامن وجمعية البئر الجديد للتواصل والتنمية وكذلك جمعية الجوار ومربيات المعرفة بالبئر الجديد حفلا تكريميا للاستاد عبدالهدي فاضل بمناسبة إحالته على التقاعد أحد أساتذة المؤسسة ، وعلى  هامش هذا الحفل البهيج شاركت جمعية السلام لفن المديح والسماع بالبئر الجديد في التنشيط ، وذلك عشية يوم السبت 28 ماي 2016 داخل المؤسسة . 
 بداية افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تخشعت القلوب لقراءتها، بعدها  ألقت الكلمة  السيدة جمعة أحد الأستاذات بالمؤسسة والتي رحبت فيها بالحضور الكريم وأعطت نبدة تعريفية حول الحفل التكريمي ،وكذلك أعطت بعض الشهادات في حق الأستاذ المحتفى به .  
وحسب شهادة بعض أصدقائه الذي قال فيها أن الأستاذ كان معروفا بالصدق والأمانة ، وكانت تجمعنا معه المحبة والاحترام ، وأضاف أن هذا الحفل هو أقل ما يمكن القيام به في حقه ، كما يعتبر تعبيرا  عن العرفان بالجميل اتجاه شخصه الذي قال عنه كذلك انه تقاعد عن العمل من الوظيفة العمومية ، ولكنه لم يتقاعد عن قلوبنا .
 وفي كلمته التي ألقاها السيد رئيس جمعيية أباء وأولياء تلاميذ المؤسسة التي شكر فيها كل الاطر التربوية على المجهودات التي تقوم بها داخل المؤسسة . 
 وفي شهادة أخرى من طرف بعض زملائه التي قال فيها كذلك ، أن الأستاذ عبد الهادي  كان يعمل بجد وإخلاص حتى آخر يوم من عمله  بمهنة التدريس . 
كما حضر لهذا الحفل  ثلة من نساء ورجال التربية والتعليم واباء التلاميذ، وبعض أصدقاء المحتفى به ، كما حضره أيضاً بعض الأساتذة المتقاعدين سابقاً ،وبعض الضيوف من خارج البئر الجديد  وعلى رأسهم رئيس جمعية الأباء وأولياء تلاميذ مؤسسة عبدالرحمان الدكالي بالجديدة ،السيد حسن الحاتمي ومندوب الكشاف المغربي السيد رضيان المصطفى والسيدة رضيان سعاد أمينة المال بالمندوبية وبعض أعضاء    جمعية الأباء   . 
وتجدر الإشارة إلى أن سبب زيارة هذ الضيوف من مدينة الجديدة إلى البئر الجديد تعود من أجل تسليم بعض الجوائز والشواهد التقديرية التي حصلت عليها مجموعة من تلاميذ مؤسسة التهديب التي شاركت في المسابقات الثقافية والفنية بالمهرجان الربيعي الإقليمي للتلميذ بالجديدة تحت إشراف السيدة مديرة المؤسسة جميلة مفتاكي والسيدة جميلة أكرو مسؤولة عن التنشيط بالمؤسسة .
حيث سلم السيد رئيس جمعية أباء وأولياء تلاميذ مؤسسة عبد الرحمان الدكالي بالجديدة الشواهد التقديرية والجوائز للأطر التربوية وذلك لتسليمها لتلاميذ المؤسسة التي حصلت عليها ضمن مشاركتهم في المهرجان الربيعي الاقليمي للتلميذ بالجديدة ، اعترافا بمشاركتهم الفعالة وتحفيزا لهم على المجهودات الجبارة التي قدمونها اتجاه المهرجان . 
كما لم يخلُ أيضاً هذا الاحتفال من فترات طبعها بعض الحزن الذي امتزج بالدموع ، مشهد يعبر بحق عن الأحاسيس والمشاعر الصادقة والاحترام والإجلال لهذا الأستاذ الذي أعطى الشيئ الكثير في المجال التعليمي حسب شهادات كل أصدقائه  .
وفي الأخير اختتم الحفل باستراحة شاي أعدت للضيوف 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث