جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

بلاغ صحفي: تعلن جريدة الحوار الاجتماعي عن تغيير اسمها .

 تعلن إدارة جريدة الحوار الاجتماعي الإلكترونية، لقرائها الأعزاء، عن تغيير إسمها باسم الحوار بريس، "www.elhiwarpress.com". 
  إضافة إلى  إدخال تغييرات على تصميم الموقع , متمنية ان تكون عند حسن ثقتكم ،  متشبتة  باخلاقية المهنة ورسالتها النبيلة الهادفة إلى تحقيق مبدأ الحياد في نقل الخبر وتغطية الحدث سائرين على نهج  أولئك اللذين ضحوا بوقتهم وبحياتهم لالشيء سوى أنهم جهروا بالحق ونقلوا الخبر من كل بؤر التوتر في كل بقاع العالم غير مبالين بسلامة أرواحهم ، ومنهم من إستشهد ، و منهم من اعتقل . 
إلى كل الصحفيين  الشرفاء تنحني جريدة الحوار الاجتماعي بكل طاقمها ،إجلالا وإحتراما وتقديرا وترحما على أرواح شهداء الصحافة اللذين سقطوا برصاص الغدر وهم يؤدون واجب مهنة المتاعب  ونضم صوتنا لكل أحرار العالم من أجل إطلاق صراح كل الصحافيين والمراسلين الذين لازالوا معتقلين بالسجون .
كما نعدكم بأننا منفتحين على كل أرائكم وملاحظاتكم بخط تحريري ملتزمين بقيم وأخلاقيات المهنة،ننقل الخبر ونستمع إلى الرأي والرأي الآخر ،بعيدين عن كل الحسابات والخلافات ، ملتزمين  بنشر الخبر الصادق دون إكراهات أو ضغوط  لإعطاء صورة حقيقية لمهنة الصحافة المغربية بإعتبارها   السلطة الرابعة.
 المدير المسؤول 
 حسن الحاتمي
                                 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث